روجي دوبوي يأخذنا الى النجوم في هونك كونغ

الثلاثاء 11 آب 2015

روجي دوبوي يأخذنا الى النجوم في هونك كونغ

 روجي دوبوي يأخذنا الى النجوم في هونك كونغ.

 

أعلن المصنّع روجي دوبوي بابتهاج مشاركته الثالثة على التوالي في معرض آسيا الأكثر فخامة، الHaute Horlogerie Exhibition، الذي سيُجرى من 30 سبتمبر الى 3 اوكتوبر المقبلين، في مركز هونك كونغ للمؤتمرات والمعارض.

 

اذاً ستُعطي شركة Watches & Wondersالمنظّمة للمعرض فرصةً جديدة مشوّقة لبيت روجي دوبوي العريق، كي يعرض ابتكاراته الأخيرة التي ستدور حول موضوع Astral Skeleton، (هيكل النجوم)، الى جانب ابتكاراته الأخرى التي تجسّد موهبته وعالم روجي دوبوي.

 

وتعليقاً على نسخة هذا العام من معرض Watches & Wonders، قال المدير التنفيذي لروجي دوبوي جان- مارك بونتروسي معبّراً عن تشوّقه لهذا الحدث: "بيت روجي دوبوي متشوّق الى عرضه لابتكاراته وجديده لعام 2015 في آسيا، يناءً على كونه السبّاق في صناعة الساعات العصريّة، ومتخصّصاً في الميكانيكيّات الهندسيّة والتقنيّة لها. وسيعرض ايضاً للمرّة الأولى، في هذا المعرض، ساعة Excalibur Star of Infinity، وهو طرازٌ مدهش وغنيّ، كما يوحي اسمه."

 

وكما ذكرنا، ستعكس ابتكارات البيت العريق لهذا المعرض، موضوع الهيكل النجومي، وهذه المجموعة لن يُكشف عنها سوى في Watvhes & Wonders  2015. وتُبنى فكرة المجموعة على تصميم النجمة من روجي دوبوي مع تحرّكات هيكلها المستوحاة من الطبيعة ومن نجومها الرائعة.

 

وفي ساعة Excalibur Star of Infinity، تجتمع الجماليّات بالتقنيّة العالية وبالوضوح الفائق والدّقة. وهي مرصّعة ب312 الماسة من 14.93 قراط بأجملها، على علبة من الذهب الأبيض. ويغطّي الألماس كلّ زاوية منها، حتّى بكلة الحزام المصنوع من الجلد الأسود، والذي يعطي طابعاً رائعاً مع تفاصيل الساعة الأخرى. 

 

www.rogerdubuis.com