أوميغا تتحضّر بطريقة مختلفة لألعاب 2016 الأولمبيّة

الثلاثاء 11 آب 2015

أوميغا تتحضّر بطريقة مختلفة لألعاب 2016 الأولمبيّة

. أوميغا تتحضّر بطريقة مختلفة لألعاب 2016 الأولمبيّة

 

سيكون العدّ العكسي هذه السّنة للألعاب الأولمبيّة المترقّبة في ريو لعام 2016 المقبل مميّزاً مع اوميغا، حيث انّها ستعطيه بعداً انسانيّاً بالتعاون مع جمعيّة Viva Rioمن اجل مساعدة هؤلاء الذين يجعلون من ريو البرازيليّة، تلك المدينة الضّاجّة بالحياة والديناميكيّة. ولهذا السّبب، أطلقت اوميغا والمؤسّسة سويّةً هاشتاغ #OMEGAVIVARIOعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وستضمن مرحلة  العدّ العكسي لائحة كبيرة من الأماكن العامّة والمؤسّسات التربويّة، الى جانب مشاريع ستساعد آلاف الأشخاص اليافعين وتدعم عائلاتهم، مع دعمٍ خاصّ للنساء الحوامل اللواتي يعانين من حالات حرجة.

 

وعبر التركيز على الديمغرافيّات الحاليّة، ستكون النتائج التي ستحصدها الحملة، على المدى البعيد. فالبذور تُزرع في حياة الطفل المبكرة، لتُحصد لاحقاً في مستقبله والإرث الذي سيتركه، وطبعاً يتخطّى ذلك نهاية الألعاب الأولمبيّة بكثير.

 

وعلّقت نائبة مدير التسويق في اوميغا، سوزان سترومبوم، قائلةً: "شراكتنا مع Viva Rioتضمن ان قسماً مهمّاً من الشباب في ريو سيحظون ببداية جيّدة في الحياة. وسويّاً، يمكننا ان ننفعهم ونعطيهم الأدوات كي ينموا ويتطوّروا."وكما تعلم اوميغا من خلال تاريخها الطويل في صناعة الساعات، يأتي النجاح من عدّة اجزاء، وكلّ عمل صغير يمكنه ان يؤثّر كثيراً على النتيجة العامّة.

 

وأضاف مدير Viva Rioالتنفيذي، روبيم سيزار فرناديس: "نحن متشوّقون الى العمل الى جانب اوميغا للأشهر الاثنتي عشرة المقبلة. ولطالما هدفت مشاريعنا الى ترك بصمة اجتماعيّة في الجماعات الضعيفة، وحملة التّوعية هذه تعطينا، وتعطي الجماعات، دعماً كبيراً."

 

وضمن هذه الحملة، تدعو اوميغا المستخدمين الى اخذ صورة وهم يظهرون اشارة القلب بيديهم، وعرضها على وسائل التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ #OMEGAVIVARIO، ومع كلّ صورة، تعطي اوميغا 16 سنتاً للجمعيّة المذكورة.

 

www.omegawatches.com