تحديثات جديدة في مؤتمر Flight من تويتر

الاثنين 10 آب 2015

تحديثات جديدة في مؤتمر Flight  من تويتر

 تحديثات جديدة في مؤتمر Flightالمترقّب من تويتر.

 

تتحضّر تويتر من أجل مؤتمرها الثاني للمطوّرين، الذي يحمل اسم Flightوالذي سيقع في الحادي والعشرين من اوكتوبر المقبل في سان فرانسيسكو الأميركيّة.ووعدت تويتر، في مؤتمرها الصحافيّ التي اعلنت فيه توقيت Flight، انّها ستطلق خلاله سلسلة من التحديثات الجديدة كليّاً.

 

كتب المدير العالمي لتطوّر الشركة وعلاقاتها براشانت سريدهاران على صفحته الخاصّة: "نحن أظهرنا الى العلن، جزءً بسيطاً من الذي نعمل عليه فعليّاً."

 

وفيما لا نعلم تحديداً أي شيء عن التحديثات التي ستتناولها تويتر في مؤتمرها المقبل، تصرّح الشركة انّها ستتكلّم عن المزيد من الإضافات الى مساحتها "Fabric" للمطوّرين، التي كانت  اطلقتها في المؤتمر عينه السنة الماضية. وتقدّم Fabricللمطوّرين مجموعة أدوات تساعدهم على ادخال تويتر الى تطبيقاتهم وتحسين التعامل مع الإعلانات والتحاليل.

 

وقد تعلن الشركة ايضاً عن مشروع "Project Lightning"، وهو الاسم الدّاخليّ لمساحة جديدة لنقل الأحداث بشكلٍ مباشر، والتي قد تأخذ اسم Moments. اذاً هذا المشروع سيكون خبرة جديدة من تويتر تعطي تفاصيل الأحداث المباشرة، حتّى للمستخدمين الذين لا يملكون حساباً او لم يدخلوا بحسابهم الى هذه المساحة. وهذا الأمر اصبح مهمّاً للشركة التي تصل فقط الى اصحاب حسابات على تويتر حتّى الأن.

 

وطبعاً، منذ الحدث الافتتاحي السنة الماضية، تغيّرت الأمور في تويتر. فالمدير التنفيذي السّابق ديك كوستولو تنحّى عن منصبه، وخلفه جاك رورسي، الذي كان سابقاً المدير التنفيذي الأوّل للشركة.ونتوقّع انتشار المزيد من التفاصيل حول المؤتمر مع اقتراب موعده.