Anantara Qiandao Lake Resort & Spa قريباً في الصين

الأحد 09 آب 2015

Anantara Qiandao Lake Resort & Spa قريباً في الصين

 سيتمّ افتتاح منتجع جديد في الصين عام ٢٠١٦ اسمه Anantara Qiandao Lake Resort& Spa.

 

يقع هذا المنتجع في مقاطعة تشونان ويبعد ٩٠ دقيقةً بالسيارة عن مطار هانغتشو شياوشان العالمي وساعتين ونصف عن مطار شنغهاي بودونغ العالمي.

 

سيُبنى هذا المنتجع الجديد على التلال المطلّة على المياه النقيّة والعذبة في بحيرة كوينداو المحاطة بجبال خضراء وكهوف عدّة وأحجار رائعة. سيتمكّن الضيوف من الاختيار بين مجموعة من ١٢٠ وفيلا مجهّزة بشكل جميل وتطلّ على مناظر خلابة في بحيرة كوينداو في الأسفل وعلى الجبال البعيدة فضلاً عن عدد لا يحصى من المناظر الطبيعية الجميلة القريبة التي يجب اكتشافها.

 

تتضمّن الغرف تلفزيونات تشمل قنوات فضائية ومشغّل دي في دي، خدمة انترنت فائقة السرعة، مكتباً للعمل، مكيّف هواء فردي، هاتف اتصال دولي مباشر مع بريد صوتي، باراً داخل الغرفة مع تسهيلات لصنع الشاي والقهوة وغيرها. يقدّم Anantara Spaعنايةً بالصحة حديثة وتدليكاً للاسترخاء.

 

يقدّم المنتجع أيضاً مأكولات ووصفات صينية أصيلة يقوم بها طهاة ناشئون بالتعاون مع رئيس الطهاة. وبذلك يقدّمون ابداعاتهم الخاصة للغداء أو للعشاء. فضلاً عن ذلك، يوفّر المنتجع قائمات طعام محضّرة خصيصاً وراقية مع خدمات رفيعة المستوى لا يشوبها شائبة. يوفّر المنتجع تسهيلات عدّة مثل حمام سباحة، مركزاً للياقة البدنية، مركزاً للأعمال، تجهيزات للاجتماعات، نادٍ للأطفال وغيرها. 

 

www.anantara.com