موتورولا تطلق سماعات رأس لاسلكية جديدة

السبت 08 آب 2015

موتورولا تطلق سماعات رأس لاسلكية جديدة

كشفت  شركة موتورولا  عن سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة Moto Pulse و Moto Surround، وهي سماعات لاسلكية تأتي بأشكال مختلفة.

 

تأتي سماعات Moto Pulse مع تصميم يسمح للمستخدم بوضعها فوق الرأس وتأتي كذلك مع مكبرات صوت بحجم 40mm كما يمكنها تشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 18 ساعة، وتأتي كذلك مع ميكروفون مدمج حتى تتمكن من إستقبال المكالمات أيضا.

 

يتم ربط سماعات Moto Pulse بالأجهزة المحمولة عن طريق البلوتوث، مما يمكنها من التكيف مع أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي يدعم هذه التقنية بحيث يمكن ربطها مع جهازين في وقت واحد. وتجدر الإشارة إلى أن سماعات Moto Pulse متاحة الآن للطلب على الموقع الرسمي لشركة موتورولا باللون الأسود والأبيض وبسعر 59.99 دولار أمريكي.

 

من ناحية أخرى، تأتي سماعات Moto Surround بتصميم يسمح للمستخدمين بوضعها حول العنق. وتقول شركة موتورولا بأن سماعات Moto Surround تدعم ترميز aptX لتشغيل الصوت العالي الوضوح HD، ويمكن لهذه السماعات مقاومة المياه والعرق بدون أي ّمشاكل وتضم أزرارا للتحكم في الموسيقى ومستوى الصوت كما أنها تهتز لإعلامك عند ورود أيّ مكالمة هاتفية وتضم كذلك مركروفون مدمجا وزرا للكلام.

 

تقول شركة موتورولا بأنه يمكن لسماعات Moto Surround الصمود لما يصل إلى 12 ساعة من الإستماع للموسيقى دون إنقطاع أو 15 ساعة من وقت المكالمات. وبإمكان سماعات Moto Surround الجديدة الإرتباط لاسلكيا بالأجهزة المحمولة عن بعد 150 قدم.