Leading Hotels of the World السبّاق في الضيافة الفاخرة

السبت 08 آب 2015

Leading Hotels of the World السبّاق في الضيافة الفاخرة

 يُعتبر  Leading Hotels of the Worldواحداً من أكبر مجموعات الضيافة الفاخرة في جميع أنحاء العالم. يضمّ أكثر من ٤٣٠ فندقاً ومنتجعاً في أكثر من ٨٠ بلداً.

 

 تأسّس عام ١٩٢٨ مع ٣٨ فندقاً في أوروبا ومصر وفلسطين المحتلة. 

 

بدأت هذه الشركة كخدمة حجز للفنادق المستقلة وتطوّرت لتصبح منظّمةً متكاملةً للخدمات تشمل المبيعات، التسويق، الخدمات المالية وعمليات التفتيش. ما زالت الشركة ملكاً خاصاً ١٠٠٪ من قبل أعضائها الذين جعلوا منها ما بين تعاونية وشركة مع خدمات للتأجير. تختلف Leading Hotels of the Worldوالمنظمات المماثلة عن سلاسل الفنادق بعوامل عدّة مثل نماذج الملكية، هيكلية الدفع، العلامات التجارية وغيرها. 

 

يقول المدير التنفيذي ل-Leading Hotelsتاد تانغ إن الفرق بين شركته والمجموعات الأخرى يكمن في النطاق الواسع للفنادق حول العالم. واُضيفت مجموعة للزبائن تلهمهم حقاً وتشجعّهم على اكتشاف الوجهات المتعدّدة إن كان من ناحية الطعام أو المتاجر أو الممتلكات الكبرى.

 

يُضاف كل عام حوالي ٢٥ فندقاً ويخرج العدد نفسه من الشركة. ولدى هذه الأخيرة ٨٠٠ معياراً تقدّمها إلى الفنادق ويجب على كل فندق تحقيق ٨٥٪ على الأقل من هذه المعايير. يعتبر تانغ أنه يجب على الفنادق التكيّف مع الأجهزة والبرامج المتطوّرة لتقديم أحدث التكنولوجيا والراحة المناسبة فضلاً عن أفضل المفروشات والخدمات.

 

بالإضافة إلى ذلك، ولمواكبة التطوّر، على الفنادق التركيز بشكل أكبر على تجارب الضيوف وعلى اختيار الموظفين. فالأمر لا يقتصر فقط على نوعية الاقامة والمأكولات والمشروبات بل أيضاً على مدى اهتمام الموظفين بالضيوف وحسن المعاملة