أماكن سياحيّة مميّزة للاستجمام والراحة

السبت 08 آب 2015

أماكن سياحيّة مميّزة للاستجمام والراحة

 بعد شتاء متعب وقارس، يحتاج الفرد إلى عطلة ليشعر بالراحة والاسترخاء. في ما يلي، عيّنة عن بعض الأماكن التي يمكن التوجه إليها. 

 

١) نيوفاوندلاند 

 

تتمتّع نيوفاوندلاند بمناظر طبيعية رائعة وبوفرة الحياة البرية. وهي المهرب المثالي لصيف مميّز. تكمن الفترة الأنسب لزيارتها بين منتصف يونيو وأواخر أغسطس. تقدّم هذه الجزيرة جولات بالقوارب، مهرجانات، مشاهدة الطيور وغيرها. 

 

٢) النرويج 

 

يُعتبر الصيف الموسم الأفضل لزيارة هذا البلد لأن الأيام تطول ما يعني المزيد من الساعات المشمسة للتمتّع بمناظر الجبال البيضاء والمضائق الزرقاء. وفي الليل، يمكن للفرد أن يتمتّع بالفن النروجي وزيارة المطاعم العصرية والمدينة لحياة ليلية مفعمة بالحيوية. 

 

٣) آيسلندا 

 

تمنحك الأيام الطويلة هناك الكثير من الوقت للقيام بالنشاطات مثل السباحة، ركوب الخيل وغيرها من النشاطات في الهواء الطلق. لا تكتمل الرحلة من دون زيارة بلو لاغون والاستحمام في مياهه الكوبالت الساخنة والتعرف على تاريخه. 

 

٤) باربادوس 

 

باربادوس مليئة بالشواطئ، بملاعب الغولف الرائعة وبالمأكولات المحلية التي تتراوح من الشواء في الشارع إلى المطاعم ذات المستوى العالمي والطراز الفخم. يمكن للسياح أن يسبحوا هناك، أن يقيموا في مخيمات ويزوروا السبا وغيرها. تنخفض الأسعار في منتصف أغسطس بما يقارب ال-٢٠-٥٠ في المئة من منتصف مايو حتى يونيو.