عروضات جديدة ومميّزة من Kyoto,The Ritz-Carlton

الخميس 06 آب 2015

عروضات جديدة ومميّزة من Kyoto,The Ritz-Carlton

 يقدّم المنتجع الفاخر Kyoto,The Ritz-Carltonفي اليابان عروضاً جديدةً غنيةً بالثقافة اليابانية تجمع بين التقاليد القديمة والفخامة العصرية وتجذب المسافرين من كل أنحاء العالم. 

 

١)Kimono and Rickshaw Experience 

 

من خلال هذه التجربة، يمكن للزوار استكشاف المدينة تماماً كما فعل السكان المحليون لقرون عدّة وذلك عبر ارتداء الكيمونو الياباني الأصيل أثناء قيامهم بجولةٍ في عربة ريكشو. يمكن للزوار أيضاً أن يختاروا اليوكاتا الخاص بهم وتصفيفة الشعر والصنادل بمساعدة مصمّم يوكاتا. يقوم الزوار بجولات عدّة ويتمتّعون بمناظر خلاّبة ومن المحبّذ أخذ الصور أمام شجرة بونساي الكبرى الموجودة في قلب ردهة المنتجع. ينتهي هذا العرض في ٣٠ سبتمبر ٢٠١٥ وسعره ١٣٧$. 

 

٢)Samurai Experience

 

الزوار مدعوون إلى تعلّم حركات كبو الأساسية عبر استخدام سيف ساموراي حقيقي وارتداء الزي التقليدي. بعد تعلّم التقنيّات الأساسية، يمكن للضيوف التمتع بأداء أحد المتخصصين في الكنبو. تُقَدَّم هذه التجربة كل ثلاثاء من الساعة ٤ بعد الظهر حتى الساعة ٥:١٥ بعد الظهر والسعر ٦٥$. 

 

٣) Cycle Kyoto

 

يقدّم هذا العرض مجموعةً متنوعةً من الجولات السياحية إذ يمكن للضيوف التجوّل في مناطق عدّة عبر الدراجة الهوائية. يقود هذه الجولات خبراء في المواقع التاريخية. تُقَدَّم الجولات كل اثنين، أربعاء وجمعة من ال-٨:٣٠ صباحاً حتى ال-٩:٣٠ صباحاً. 

 

٤) Sushi Master Class

 

يتعلّم الضيوف من خلال هذا العرض كيف يصنعون السوشي ماكي، تحت اشراف طاهٍ خبير ومحترف. بعد طهي السوشي، يُدعى الضيوف إلى جلسة تذوّق. هذا العرض مُتاح الأحد الثاني من كل شهر من ال-٣:٣٠ بعد الظهر حتى ال-٤:٤٠ بعد الظهر. السعر ٢٩$ للشخص. 

 

٥) Sake Tasting Class

 

يتذوّق الضيوف مشروب السايك المميّز ويتعلّمون التقنيات الأساسية وراء هذا المشروب الياباني الوطني. العرض متاح الأحد الرابع من كل شهر من ال-٣:٣٠ بعد الظهر حتى ال-٤:٤٠ بعد الظهر. 

 

٦)Japanese Sweets 

 

يعلّم حرفيو الحلويات اليابانيون ضيوفهم فن اعداد حلوياتهم اليابانية التقليدية الخاصّة المرفقة بكوب شاي أخضر ماتشا. العرض متاح الأحد الأول من كل شهر والسعر ٢٩$. 

 

www.ritzcarlton.com/kyoto