لويس فيتون وكأس اميركا العالمية لليخوت

السبت 08 آب 2015

لويس فيتون وكأس اميركا العالمية لليخوت

. لويس فيتون وكأس اميركا العالمية لليخوت

 

عقب الافتتاح الرائع لسلسلة الكأس الأميركيّة العالميّة من لويس فيتون لسباق اليخوت، حان وقت تهنئة فريق لاند روفر BARالرابح في حفلة توزيع للجوائز في بورتسموث.

 

وفي هذه المناسبة، اجتمع المدير التنفيذي للويس فيتون، مايكل بورك، مدير الحدث وعضو المجلس التنفيذي للاند روفر بار السير كيث ميلز، والمسؤول التجاري لكأس اميركا، الدكتور هارفي شيلير، من أجل تهنئة الفريق الرابح.وقدّم دوق ودوقة كامبريدج الكؤوس والميداليّات لأعضاء الفريق، فيما قدّم مايكل بورك حقائب Keepall Ombreمن لويس فيتون، شخصيّة لكلّ لاعب، مع رمز كأس اميركا من لويس فيتون منقوش عليها.

 

وقال بورك: "كأس اميركا هي زينة الإبحار باليخوت. فالتسابق في المحيطات يتطلّب الحريّة، الشجاعة، والمهارة التي تعكس روح لويس فيتون. ونحن شهدنا هنا في بورتسموث سباقاتٍ مشوّقة الى ابعد الحدود، ونفتخر بأننا اطلقنا فصلاً جديداً من هذا التاريخ المشترك."

 

وكانت هذه الدورة الأولى، منذ 164 عاماً، التي تُجرى في مياهٍ بريطانيّة. فأقدم بطولة في تاريخ الرياضة العالميّ، كانت افتتاح كأس اميركا عام 1851 من جزيرة Isle of Wightأمام بورتسموث. ولويس فيتون كان الشريك الرّسمي لكأس أميركا منذ العام 1983.

أحدث الأخبار السبّاقة