أحذية رياضية بتصاميم جديدة ومريحة

الأربعاء 05 آب 2015

أحذية رياضية بتصاميم جديدة ومريحة

 يُعتبر انتقاء الأحذية الرياضية من أدقّ الأعمال لذلك نعرض عليك بعضاً من الأحذية الرياضية المرغوبة والأكثر طلباً التي تصل إلى السوق في شهر أغسطس الحالي. 

 

١) Garbstore x Reebok Insta Pump Fury Road

 

تتابع غاربستور تعاونها مع ريبوك وتأخذ نموذجPump Fury كأحدث دفعة لها. يمزج هذا الحذاء بين التصاميم الهادئة والتصاميم الجريئة ويأخذ ريبوك الكلاسيكية إلى آفاق جديدة. سيكون متاحاً ابتداءً من ١٥ أغسطس في غاربستور وفي متاجر محدّدة.

 

٢)Nike SB Dunk High Pro ‘Clouds’

 

يُعتبر هذا الحذاء الجديد جريئاً وهو مصنوعٌ من أقمشة مزخرفة ومحكمة. يضفي تصميمه شعوراً بالليونة والراحة بفضل نعله المطاطي وشرائطه البيضاء الجريئة. لم يعلن بعد عن تاريخ اطلاقه. 

 

٣)Adidas Originals ZX Flux Techfit OG Pack

 

يُشعر هذا الحذاء بالحيوية بفضل ألوانه الفرحة. وهو معدّ مع شبكة علوية لمزيد من الراحة وحشوة لدعم الكاحل ونعل للتهوئة لضمان الأداء المناسب. 

 

٤)Ubiq x Asics Gel Lyte Speed ‘Cool Breeze’

 

هذا الحذاء مستوحى من اللون الأزرق للسماء وللمحيط. عمل متجر الأحذية Ubiqفي فيلادلفيا على تعديل حذاء Asics Gel Lyteللأشهر الأكثر دفئاً. هو فاخر وسعره مقبول ومصنوع من جلد الغزال وجلد نوبوك المثقوب. أُطلق هذا الحذاء في الأول من أغسطس. 

 

٥)Adidas Consortium Superstar 80s Primeknit

 

طوّرت اديداس حذاء Superstarالكلاسيكي ليصبح حذاء Consortiumلصيف ٢٠١٥ مع تكنولوجيا نسيج Primeknitالذي يوفّر تهوئة عالية وقدرة على امتصاص الرطوبة الاضافية. أصبح متاحاً من أول أغسطس. 

 

٦)Adidas Originals Island Cancun

 

هذا الحذاء مستوحى من الجزر الاستوائية في أنحاء العالم وهو مصنوع من ظلال مختلفة من اللونين البني الداكن والبيج الفاتح. سيُطلق هذا الحذاء ابتداءً من ٢٩ أغسطس