لوريال تدعم الفائزين في طب الأمراض الجلدية

الأربعاء 05 آب 2015

لوريال تدعم الفائزين في طب الأمراض الجلدية

 أعلنت شركة لوريال عن الفائزين في الجوائز العالمية لمسؤولياتها الاجتماعية في طب الأمراض الجلدية وذلك ل- Caring to Inspire Skin Confidenceفي الكونغرس العالمي ال-٢٣ لطب الأمراض الجلدية الذي أقيم في فانكوفر، كندا.

 

 تهدف الجوائز إلى الاعتراف بالجهود والأعمال الدؤوبة التي يقوم بها أطباء الأمراض الجلدية في  أنحاء العالم،عبر مكافأة المبادرات التطوعية المتعلقة بالأمراض الجلدية من قبل الأفراد أو الجمعيات أو المستشفيات من أجل دعم المرضى ورعايتهم بهدف بث روح الثقة وتشجيع الاندماج الاجتماعي، بشكل مستقلّ عن علاجهم الطبي.فالمصابون بأمراض جلدية قد يواجهون في الكثير من الأحيان التمييز وقد يشعرون بأنهم مستبعدون اجتماعياً.

 

تمّ قبول المشاريع المتعلّقة بواحدة على الأقل من الثلاث فئات الرئيسية التالية: الوقاية والتعليم، تحسين نوعية الحياة والثقة بالنفس، الحصول على الرعاية والجراحة.

 

ورد ١١٨ طلباً من المناطق الجغرافية الخمس الرئيسية: أفريقيا والدول العربية، آسيا والمحيط الهادئ، أوروبا، أميركا اللاتينية وأميركا الشمالية. تمّ تقييم الطلبات من  لجنة توجيهية مؤلّفة من ستة خبراء عالميين في الأمراض الجلدية. يحصل فائز واحد من كل منطقة على جائزة لتمويل مبادرته والاستمرار في تطوير مشروعه.

 

الفائزون هم: البروفسور خالد محمد الغامدي من المملكة العربية السعودية( أفريقيا والدول العربية)، الدكتور كسينيا سوروكينا من روسيا( أوروبا)، الدكتور جيوكندا غوديانو من جمهورية باناما( أميركا اللاتينية)، الدكتور جونغ شان- وو من كوريا الجنوبية( اسيا والمحيط الهادئ) والدكتورة دانيال ماركو من كندا( أميركا الشمالية).