Makanyane Safari Lodge يفتح أبوابه في جنوب أفريقيا

الأربعاء 05 آب 2015

Makanyane Safari Lodge  يفتح أبوابه في جنوب أفريقيا

 أعلنت  Sanctuary Retreats، شركة السفر الفاخرة  في أفريقيا، عن افتتاح أول ممتلكاتها في جنوب أفريقيا في الأول من الشهر الحالي.

 

سُمّي المنتجع الجديد  Makanyane Safari Lodge وهو يقع فيGame Reserve  في ماديكوي وهو المنتجع السادس عشر ل Sanctuary Retreat-في أفريقيا.

 

يضمّ هذا المنتجع ثمانية أجنحة حصرية مطلّة على الغابة الخصبة على ضفاف النهر. بُني المنتجع من الحجر المحلي، الخشب والقش ويحتوي على نزل رئيسي، منطقة لتناول الطعام، سبا صغير، صالة رياضية مكيّفة وبركة سباحة. تُعدّGame Reserve مقرّاً للكلاب البرية الأفريقية النادرة، الفهود، الزرافات، الضباع وأكثر من ٣٦٠ نوعاً من الطيور.

 

تشمل النشاطات المتاحة في المنتجع النزهات الموجّهة، رحلات لرؤية الطيور، العشاء في الغابات وغيرها من النشاطات الفاخرة. يوفّر كل جناح مكيّفا وخصوصيةً تامة، وقاعةً خاصةً في الهواء الطلق. تُعتبر الحمامات فاخرة وفيها أحواض استحمام كبيرة، أحواض مزدوجة، حمامات داخلية وخارجية وأبواب تفتح نحو حمام في الهواء الطلق يطلّ على المحمية. يمكن للزوار أيضاً أن يتمتّعوا بليلة رومانسية تحت نجوم السماء الأفريقية، محاطين بالفوانيس وبالغابات من خلال وجودهم على السطح.

 

www.sanctuaryretreats.com