تاغ هوير، الساعة الرسميّة للأبطال

الأربعاء 05 آب 2015

تاغ هوير، الساعة الرسميّة للأبطال

. تاغ هوير، الساعة الرسميّة للأبطال

 

تكتب تاغ هوير، مصنّعة السّاعات السويسريّة الأولى في أوستراليا، صفحةً جديدة في تاريخها، عبر اعلانها رعايتها الرسميّة لكأس اوستراليا الدولية للأبطال 2015.وستستضيف عاصمة اوستراليا الرياضيّة هذا الأسبوع اهمّ عمالقة كرة القدم في العالم: رياال مدريد، مانشيستر سيتي، وASروما، في ملعب ملبورن (MCG). وهذا الحدث المنتظر هو الفرصة الأولى والوحيدة التي سيرى فيها مشجّعو كرة القدم تلك الفرق الكبيرة الأوروبّية تتبارى في اوستراليا. وستظهر تاغ هوير، حافظ الوقت الرسميّ للدّورة والساعة الرسميّة لها، على لوح النتائج، وفي جميع انحاء الملعب.

 

وسيكون رابح الكرة الذّهبيّة من فيفا لثلاث مرّات، وسفير تاغ هوير، كريستيانو رونالدو، من بين أساطير كرة القدم الذّين سيلعبون في دوري الثلاث مباريات.

 

قال مدير تاغ هوير العام في اوستراليا ونيو زيلندا فيليب ريشاردز: "تاغ هوير متشوّقة جدّاً الى مشاركتها في كاس الأبطال الدوليّة التي تمدّدت في العالم ووصلت الى ملبورن. ونحن مبتهجون خصوصاً بقدوم سفير تاغ هوير كرستيانو رونالدو الى اوستراليا، ونحن نرحّب به، وهو مثل تاغ هوير، لا يستسلم تحت الضغط ويضع قوانينه الخاصّة."

 

وكانت تاغ هوير قد اطلقت في آذار (مارس) الماضي ساعة CR7المحدودة الانتاج والتي صمّمتها خصّيصاً بالتعاون مع رونالدو، باللونين الأخضر والأسود. 

 

www.tagheuer.com