ساعة "العالم هو حلبة رقص" المدهشة من لويس فيتون

الجمعة 07 آب 2015

ساعة

 ساعة "العالم هو حلبة رقص" المدهشة من لويس فيتون.

 

فكرة مبتكرة من بول بيتافينو، ابن مؤسّس شركة Onlyللساعات لوك بيتافينو، اعطت ساعة مميّزة بألوانٍ جذّابة مع رسمة حلبة رقص ملوّنة المربّعات.وعلى هذه الفكرة، بنى الفريق الموهوب من لويس فيتون تصميم الساعة المنتمية الى مجموعة Escale Worldtime، واسمها "The World is a Dancefloor".

 

وستوضع هذه الساعة الفريدة من نوعها في المزاد العلنيّ لOnly Watch 2015، مع هذه المربّعات الصغيرة الملوّنة يدويّاً، والتي تزيّن بطريقة جميلة لوحة الساعة، مع اسطوانتين، واحدة للساعات واخرى للدّقائق.علبتها من الذهب، قطرها من 41 ملم، من دون اي زرّ، ما يعني ان كلّ التحكّم هو عبر الدائرة.

 

تحرّكات هذه الساعة الزاهية بألوانها واللمّاعة بتصميمها ابتكرتها حركة La Fabrique du Temps، التي تمتلكها لويس فيتون. وهذه التحرّكات هي بفضل ميكانيكيّات متكاملة لا يمكن رؤيتها سوى عبر نزع الغطاء الخلفي.وستتضمّن ساعة The World is a Dancefloorحفراً ل"Only Watch 2015" ول"No. 1/1" التي تذكّر بتاريخ اصدار الساعة وبكونها فعلاً فريدة من نوعها. علبتها ستكون من علب لويس فيتون الكبيرة الرائعة مع تفاصيل من غرافيت Damier؛ ومع رسم حلبة الرقصّ الملوّنة يدويّاً، الساعة فعلاً مدهشة! اليس كذلك؟

 

eu.louisvuitton.com