مازيراتي تعود إلى الهند

الاثنين 03 آب 2015

مازيراتي تعود إلى الهند

أعلنت الشركة الإيطالية لصناعة السيارات الفاخرة مازيراتي عودتها إلى السوق الهندية. وتجدد التركيز على هذا السوق يتماشى مع استراتيجية مازيراتي حيث لدى السوق الهندية امكانية استيعاب كبيرة للعلامة التجارية على مدى المستقبل المتوسط.


شهدت مازيراتي نموا كبيرا من حيث مبيعاتها السنوية التي وصلت إلى 36,500 وحدة في عام 2014، من خلال دخول أسواق جديدة وإضافات جديدة إلى محفظة منتجاتها. ومن بين هذه الإضافات، الجيل السادس من كواتروبورتيه التي إنضم الى جران توريزمو وجران كابريو، وجيبلي الجديدة -أول سيدان رياضي متميز ذي أربعة أبواب من مازيراتي. جميع هذه السيارات يتم تصنيعها في مقر مازيراتي في إيطاليا.

 

علق الرئيس الجديد للعمليات في الهند بويان يانكولوفسكي، حول هذا الإعلان: «إن قيادة مازيراتي كارتداء بدلة استثنائية في عالم مليء بالبدل العادية». وأضاف: «إن عودتنا إلى السوق الهندية هو التزام منا لعملائنا بتلبية طلبهم من المنتجات الفاخرة والحصرية، بما في ذلك السيارات». السيد يانكولوفسكي يدخل السوق الهندي حاملا خمسة عشر عاما من الخبرة في مجال السيارات وهي خبرة تتنوع ما بين المبيعات وخدمات ما بعد البيع وتطوير وتوسيع الشركات على وجه الخصوص، وبإشرافه كانت مازيراتي قد دخلت خمسة أسواق في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا خلال العامين الماضيين فقط.

 

سلط مدير عام مازيراتي في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا أمبرتو سيني الضوء في المؤتمر الصحفي على خطط العلامة التجارية، فقال: «مازيراتي معروفة بالتصميم الإيطالي، والأداء والحرفية والتراث، وبالطبع التفرد. ودخول هذا السوق الجديد هو خطوة هامة لعلامتنا التجارية في تاريخها الذي يمتد إلى أكثر من 100 عام«. وأضاف: «خططنا في السوق الهندية سترتكز على التفرد، وبالتالي نهدف الى تحقيق مبيعات سنوية تتألف نسبتها من رقمين».