الTucson الجديدة من هيونداي، قريباً في الشرق الأوسط

الخميس 06 آب 2015

الTucson الجديدة من هيونداي، قريباً في الشرق الأوسط

  الTucsonالجديدة من هيونداي، قريباً في الشرق الأوسط.

 

أعلنت شركة هيونداي انّها ستطلق سيّارتها الTucson الجديدة في افريقيا والشرق الأوسط ابتداءً من آب (اغسطس) الجاري، مع تصميم رياضي، تكنولوجيا جديدة، وأداء رائع في القيادة في هذا السوق المشجّع لسيّارات ال  SUVالصغيرة.

 

وفي جيلها الثالث، ستكون الTucsonالجديدة في غاية الأهمّية لأعمال هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط، بعد أن أظهرت شعبيّتها الكبيرة في المنطقة. ففي العام الماضي، باعت اكثر من 60000 نسخة منها.

 

وتجمع الTucsonالجديدة بين التناسبيّة القويّة ومواصفات الSUV، كلّها مع نفحة من اللياقة والعمليّة. الشبكة الأماميّة هي بمثابة امضاء لهيونداي، بالإضافة الى المصابيح الأماميّة الأنيقة وممتصّ الصدمات المزغرف. حرف "Z" الموجود فوق العجلات الخلفيّة يزيد من قوّة مظهرها، والخطوط الأفقيّة تزيّن الجزء الخلفي منها.

 

والداخل ايضاً تصميمه جميل، فهو يجمع بين التكلّف والعمليّة مع الحرص على راحة السائق في جلسته وفي استخدامه لكل الأدوات. وهي تتّسع لجميع الراكبين براحة وسهولة  بالإضافة الى المكان المخصّص للأغراض والأمتعة.

 

وتتمّتع الTucsonبالميزات التكنولوجيّة المفيدة، مثل عدم الحاجة الى ادخال المفتاح من اجل تشغيلها، ووجود مكابح الكترونيّة للرّكن، وميزة الكروز في القيادة، وغيرها من الميزات التي اعتدنا عليها في سيّارات هيونداي. وهي متوفّرة بانواع عدة من المحرّكات، يمكن الاطّلاع عليها في اقرب متجر لوكيل هيونداي في المنطقة.