ساعات تتلاءم مع سيارات BMW

الثلاثاء 04 آب 2015

ساعات تتلاءم مع سيارات BMW

 ساعات تتلاءم مع سيّارات BMW: الثنائيات المثاليّة.

 

هو صحيحٌ انّ الساعات والسيّارات تستطيع ان تؤلّف ثنائيّات جميلة جدّاً. وهذه المرّة، سوف نحدّد اي ساعة تتلاءم مع اي سيّارة، من سيّارات BMW.

 

-         الBMW M3 وال Speedmaster  من أوميغا

 

ال M3 وال Speedmaster، كلاهما كسر الحواجز. فال Speedmaster كانت أوّل ساعة تذهب الى القمر في الستّينات، وال M3 هي أوّل سيّارة صغيرة خارقة. وكلاهما تتمتّعان بإزدواجيّة الرياضة والرفاهيّة، لذا هما تشكّلان ثنائيّاً جيّداً.

 

-         ال BMW 2 Seriesوال Seiko Diver SKX007

 

كلّ منهما نسخة مقبولة السعر من العلامتين التجاريتين، هما قويّتان ورياضيّتان وتذكّران بالجيل نفسه: تعيد ال2 Series  الى حينما كان الأداء اهمّ ميزة في البي ام دابليو، وال Seiko Diver تذكّر بوقتٍ كانت في الساعات أوّلاً أداة، ومن ثمّ قطعة رفاهيّة.

 

-         ال BMW 7 Series وال Master Ultra Thin 1907 من جيجر لوكولتر

 

هما طرازان علّامان في تاريخ كلٍّ من العلامتين التجاريتين. تظهر ال 7 Series اهمّ اداء ل BMW، والUltra Thin  هي ارفع ساعة يدويّة في العالم من احدى اهمّ العلامات التجاريّة للساعات. هما رائعتان، عاليتا الرفاهيّة، وباهظتا الثّمن.

 

        الBMW M6  وال Breitling Navitimer

 

خلقتا للمشاوير الطويلة فتضفيا الستايل والرفاهيّة عليها. الM6هي للمشاوير الأرضيّة، والNavitimerصُمّمت لقباطنة الطيّارات؛ اذاً ترافقت الاثنتان بروح المغامرة والتشويق، مع المظهر الأنيق والجذّاب.

 

-         ال BMW M5 وال Daytona  من رولكس

 

هذا ثنائيّ من قطعتين كلاسيكيّتين، فالM5  هي أوّل سيّارة Mنسبيّاً، وال Daytona هي أوّل ساعة فعلاً مستوحاة من سباق السيّارات. مظهرهما جميل، وهما قادرتان على مسار السباق، وبعيداً عنه. وهذا الثنائي مثالي، كأنّهما منعتا من أجل بعضهما...