جديد: فنادق حياة ريجنسي في ووهان في الصّين

السبت 01 آب 2015

جديد: فنادق حياة ريجنسي في ووهان في الصّين
تتابع مجموعة فنادق حياة (Hyatt) توسّعها في الصّين الوسطى لتفتح فندق حياة ريجنسي ووهان أوبتيك فالي الذّي أكمل المجموعة . وجرى الافتتاح في مقاطعة هوباي Hubai .
 
 

 يبعد هذا الفندق المتجدّد حوالي 45 دقيقة عن مطار ووهان تيهان الدّولي ،ويقع بين ثلاث سكك حديد منفصلة وهي : محطة ووهان للقطار السّريع (Wuhan High Speed Train Station ) ومحطّتي ووشانع (Wushang ) وهانكو(Hankou).
 
 
 ويؤمّن الموقع الاسراتيجي لهذا الفندق في مقاطعة ووشائع التّجاريّة مزيجاً من الاستقرار للمسافرين بداعي العمل أو التسلية . وفي هذا الصّدد قال كريستوفر كوهلر , نائب رئيس و المدير التنفيذي في فنادق حياة Hyatt في الصّين :" نحن في غاية الحماس لإعادة تطوير فندق حياة ريجنسي ووهان أوبتكس فالي . فهو إضافة ممتازة الى سلسلة فنادق حياة ريجنسي Hyatt Regancy بفضل التّقديمات المميّزة و فريق العمل المتفاني .و ممّا لا شك فيه ، أنّ هذا الفندق سيكون نقطة التقاء العمل مع التّسلية ."
 
 
غرف:يضمّ الفندق 330 غرفة للضيوف من بينها 23 جناحا مصمّمة للجمع بين أشكال المكتب و الراحة دون تكلّف. تتميّز الغرف الرّفيعة المستوى و العالية الجودة بمداخل ذات ابواب منزلقة و خزانات مخبّأة مشبّعة بالأسلوب الصيّني التقليدي. وهذه الغرف مجهّزة كلّها بشاشات مسطّحة LCD و أجهزة دي في دي و نظام ستيريو و خدمة واي فاي اضافية.
 
 
المطاعم و البارات : يهدف الفندق الى خلق تجارب شيّقة و ممتعة تتعلّق بتناول العشاء و المشروب عبر أطباق لذيذة محضرّة من مكوّنات محليّة و طازجة .
ويضمّ الطّابق الأرضي في الفندق مقهى "ماركت كافي " Market café " الّذي يقدّم الفطور و الغداء والعشاء بطريقة البوفي Buffet . و يؤمن مطبخه العالمي أطباق طازجة و شيّقة محضّرة مباشرةً أمام الضيوف الّذين يمكنهم تناولها في القاعة الدّاخليّة أوعلى التراس الخارجيّة . 
 
 
بالأضافة الى ماركت كافي ، يهتمّ المطعم الصيّني بتقديم أطباق صينيّة تقليديّة لمنطقة هوباي hubei وكانتوف . و لابّد من حفظ حقوق المناسبات الخاصّة و الحميمة ، اذ يضمّ المطعم 10 غرف طعام منفصلة و خاصّة من بينها واحدة تتسع لـ22 ضيف.
 
 
أمّا داميانو Damiano , فهو مطعم ايطالي يحمل اسم شارع فيا سان داميانو الشهير في ميلانو في ايطاليا الشمالية و يقدّم أطباقا ايطالية تقليدّية محضّرة في فرن على الحطب ترافقها أجود أنواع النّبيذ.
 
 
أمّا "لوبي لاونج" lobby lounge فهو بار في الرّدهة الرئيسيّة و يمتد على طول 33 متراً ليصبح بذلك أطول بار في ووهان.
 
 
 
الاجتماعات و الحفلات: يضم الفندق حوالي 1480 مترا مربّعا من المساحة المخصّصة للاجتماعات و الحفلات مجهزّة بآخر صيحات التكنولوجيا. و يتميّز الطّابق الثالث بقاعة للحفلات Regency Ballroom تمتّد 740 متر مربّع بارتفاع 7.7 متر.