بطولة الأوبين الأوروبّية من بورش تعد بالتشويق

الاثنين 03 آب 2015

بطولة الأوبين الأوروبّية من بورش تعد بالتشويق

 بطولة الأوبين الأوروبّية من بورش تعد بالتشويق.

 

سيشارك أهمّ لاعبي الغولف في بطولة الOpenالأوروبّية من بورش، التي ستقع من 24 الى 27 من سبتمبر المقبل، ومشجّعو الغولف ينتظرونها على احرّ من الجمر.وجوائز هذه البطولة لن تقتصر فقط على مبلغ مليوني يورو، بل ستتضمّن ايضاً سيّارة بورش 911 Carrera Cabrio، ستقدّمها بورش للذي يحقّق نتيجة 1 في الحفرة رقم 17.

 

وقال عضو المجلس التنفيذي للمبيعات والتسويق في بورش، برنهارد ماير: "يؤكّد لنا اهتمام اللاعبين والجمهور الكبير برياضة الغولف انّ هذه الرياضة، البورش، وبطولة الأوبين الأوروبّية، تشكّل ثلاثيّة مثاليّة ومميّزة، كون الغولف تتقاسم القيم نفسها مع العلامة التجاريّة للسيّارات الرياضيّة: الجماليات، التكنولوجيا، والدقّة."

 

والرياضة هي جزء لا يتجزّأ من بورش، وهي مصنّعة السيارات الرياضيّة الأكثر نجاحاً في العالم. ولطالما عُرفت بسباق السيّارات، كونها ربحت اكثر من 30000 سباقاً على مسارات العالم؛ لكنّها ايضاً تنظّم بطولات لكرة المضرب، تسعى الى دعم الرياضة للشباب، وتنخرط في رياضة الغولف المحترفة.

 

عودةً الى بطولة الأوبين المترقّبة، وهي تضمّ 12 لاعباً سابقاً لكأس Ryder، مثل غرايم مكدويل الإيرلندي، ميغيل انجيل جيمينيز الإسباني، فيكتور دوبويسّون الفرنسي وبرنهارد لانغر الألماني، رابح المايجور لمرّتين وبطل دوري الأبطال الأميركي لعدّة مرّات.