برغم نجوميته، الفرنسي عمر سي لا يجيد الانكليزية

الجمعة 31 تموز 2015

برغم نجوميته، الفرنسي عمر سي لا يجيد الانكليزية

حقق عمر سي نجاحا كبيرا في بلده فرنسا انطلق بعده إلى هوليوود لكن الممثل والفنان الكوميدي يقول إن إتقان اللغة الانجليزية كلغة جديدة لا يزال يمثل تحديا.

 

واكتسب سي شهرته من خلال أدوار كوميدية في مسلسلات تلفزيونية وفاز بجائزة سيزار التي تعادل الأوسكار في فرنسا عن دوره في فيلم (ذي إنتاتشبلز)وقال في مقابلة "الجزء الأصعب بالنسبة لي هي اللغة التي لا أتحدثها .. تعوقني قليلا عن القيام بأمور محددة."وأضاف "في فرنسا .. لدي مشوار مهني بالفعل وصنعت اسما مهد لي الوصول إلى أشياء بعينها وهنا يتعين علي اعادة بناء كل هذا. هذا ما يجعل العمل هنا مثيرا .. البدء من الصفر."

 

وشكل فريقا مع إريك توليدانو وأوليفر ناكاتشي مخرجي فيلم (ذي إنتاتشبلز) في صنع (سامبا) الذي يؤدي فيه دور مهاجر سنغالي يحاول العيش في باريس. ويعرض الفيلم في دور السينما الفرنسية في وقت لاحق من هذا العام لكن بدأ عرضه بشكل محدود في الولايات المتحدة الاسبوع الماضي.وقال سي الذي هاجر والده من غرب افريقيا إلى فرنسا في نهاية الستينات ومطلع سبعينات القرن الماضي "المشاركة في سامبا وتقديم هذه القصة يعني الكثير بالنسبة لي بسبب قصتي بالطبع."

 

ويشارك سي أيضا في فيلم (ادم جونز) الذي يطرح قريبا بالاشتراك مع الممثل برادلي كوبر كما يؤدي دورا مع توم هانكس في فيلم (إنفيرنو) المأخوذ عن كتاب (شفرة دافنشي) للمؤلف دان براون.

أحدث الأخبار السبّاقة