بورش ترعى فريق Stuttgarter Kickers

الأحد 02 آب 2015

بورش ترعى فريق Stuttgarter Kickers

 بورش ترعى فريق .Stuttgarter Kickers

 

أصبحت بورش MHPالرّاعي الرسمي الجديد لفريق Stuttgarter Kickersلكرة القدم، وستظهر علامتها على لباس النادي الرسمي. وفي هذه المناسبة، اجتمع عضو المجلس التنفيذي المالي لولز ميشكي بالمدير التنفيذي لMHPالدكتور رالف هوفمان للتحدّث عن الشباب والرياضة.

 

وMHPهي شركة استشارات في صناعة السيارات وتضمّ أكثر من 1300 موظّف، وبورش تكسر كلّ الأرقام القياسيّة بعد ربحها العام الماضي الذي وصل الى 17.2 مليار يورو، وتصاعد في نسبة المبيعات هذا العام لامس ال30%. وفي اوّل نصف من 2015، باعت بورش نحو 114000 سيّارة.

 

والفريق من جهته كان يظهر عن جدارته في الآونة الأخيرة، وللStuttgarter Kickersمستقبلاً باهراً امامهم. وهذه الشراكة ستجمع التقليد بالابتكار، في جوٍّ من الإيجابيّة والاسقرار.

 

وأكّد ميشكي على اهمّية العمل مع الشباب له، ليس فقط بسبب وقع الرياضة الكبير على المجتمع، ولكن بسبب المسؤوليّة التي تتحمّلها الشركة اختياريّاً امام الشباب، وامام جميع طبقاتهم الاجتماعيّة. لذا هي بحاجة الى رعاةٍ لبرامجها الطويلة الأمد، التي تطوّر الشباب وعلمهم.

 

ومن جهته، اظهر هوفمان نيّة بورش بالتعاون مع الفريق الناجح من اجل تطويره ودعم الحركة النافعة للشباب، ومعاً، ستكبر الشركتان وتزدهر اعمالهما موسم بعد موسم.