فريق BMW يحقّق نمواً في المبيعات

الخميس 30 تموز 2015

فريق BMW يحقّق نمواً في المبيعات

 تستمرّ مبيعات فريق  BMWبالنمو مع ٢٠٨٨١٣ من سيارات ميني، BMWورولز رويس التي تمّ تسليمها إلى الزبائن في يونيو٢٠١٥.

 

 حقّق الفريق رقماً قياسياً جديداً لهذا الشهر، مع زيادة قدرها ٨٪ مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي. وعلى الرغم من الرياح المعاكسة في بعض الأسواق، شهدت BMWعلى نمو شامل في أنحاء العالم في أوروبا وآسيا والأميركتين. وستضمن السيارات الجديدة والمبتكرة النمو المستدام للمبيعات. 

 

ارتفعت مبيعات سلسلة BMW 1٢،٨% في يونيو مع مجموعة من ١٧٢٧١ وحدة تمّ تسليمها إلى الزبائن في كل أنحاء العالم. وبيعت ١٤٥١٤ وحدة من سلسلة BMW 2. ارتفعت مبيعات كل سيارات BMWهذه السنة، مقارنةً بالعام الماضي.

 

أمّا بالنسبة إلى سيارات ميني، فحقّقت في النصف الأول من العام، مبيعات أفضل من أي وقت مضى مع ١٦٥٩٣٨ سيارة تمّ تسليمها للزبائن. ويُتوقّع أن تجلب ميني كلوبمان، التي ستكون متاحة في السوق ابتداءً من أكتوبر، عدداً أكبر من الزبائن الجدد. ارتفعت مبيعات BMWوميني في آسيا بنسبة ٤،٥% في النصف الأول من ٢٠١٥. أما في الأميركتين، فارتفعت بنسبة ٩،٥% وفي أوروبا، ارتفعت بنسبة ٩،٤%.

 

أعلنت رولز رويس عن بيعها ١٧٦٩ سيارة. تأثّرت المبيعات بالتباطؤ الكبير في القطاع الفاخر في الصين الذي كان له تأثير سلبي على نتائج المتاجرة. تماشت المبيعات في بقيّة دول العالم مع التوقعات ومع تخطيط الشركة. بالإضافة إلى ذلك، واصلت مبيعاتBMW Motorrad نموها هذا العام