جناح الريتز كارلتون رمز الفخامة في موسكو

الجمعة 31 تموز 2015

جناح الريتز كارلتون رمز الفخامة في موسكو
ما يبرز في تاريخ موسكو وماضيها الثقافي هو فندق الريتز كارلتون الواقع في قلب الساحة الحمراء التي تذكرنا بها الرحلات والصور.
 
 
 
فذلك الفندق الرائع المزود بسلالم مصنوعة من الحديد وأعمدة سوداء يضيف الى ذلك الشعور بالحنين الى ذكريات الماضي، في حين يتم ابراز ديكورات الفندق من الأناقة الروسية الامبريالية التي تخص القرن الـ 19 بواسطة ألوان الكرز الداكن المصقول والخشب واللون الذهبي.
 
 
يقع Ritz-Carlton Moscow مباشرةً قبالة الساحة الحمراء بجانب الكرملين، ويوفر وسائل راحة فاخرة تشمل خيارات لتناوُل الطعام على الطراز العالمي. كما يتميز تراس O2 Lounge الأنيق الموجود على السطح بإطلالة بانورامية على الساحة الحمراء والكرملين.
 
تتميز الغرف الكبيرة والفاخرة في الفندق بطراز أنيق ولكن عصري، ويمكن للضيوف التحكم في الستائر والإضاءة بشكل إلكتروني.
 
 
وتوجد هناك خمسة منافذ خاصة بالطعام، منتجع ريتز كارلتون الصحي، نادي ريتز كارلتون، ومرافق خاصة باستضافة المؤتمرات على أعلى مستوى من التجهيز والحرفية والتحضير على مساحة تزيد عن 1100 متر مربع، بالإضافة الى مجموعة سمات أخرى متميزة.
 
 
وبالاطلالة على مناظر خاصة بالكريملن والساحة الحمراء، يمكن للمقيمين داخل جناح الريتز كارلتون في الفندق أن يستمتعوا بأسعد اللحظات. وهذا الجناح مقام على مساحة قدرها 2590 قدم مربع بالطابق العلوي للفندق، وهو مميز ورائع.
 
 
وهو يضم نوافذ زجاجية ضخمة ممتدة من الأرضية حتى السقف، يمكن للنزلاء أن يشاهدوا من خلالها الكريملن، الساحة الحمراء، كاتدرائية القديس باسيل وكاتدرائية المسيح المخلص.
 
 
وتتسم غرفة النوم باتساعها ورحابتها وتم تصميم مناطق المعيشة بالنمط الامبريالي الروسي إلى جانب تعزيز جوانبه بسبل الترفيه والموضة العصرية الحديثة بما في ذلك الشاشة التلفزيونية العريضة، نظم الصوت الاستريو المميزة، الواي فاي فائق السرعة وغيرها من السمات.
 
 
تكلف الاقامة هناك لليلة واحدة 9308 دولار بالاضافة إلى 18 % قيمة ضرائب مضافة في الليلة الواحدة. ويمكن للجناح أن يستوعب 3 أفراد، وهو مقام على مساحة 2550 قدم مربع.