ثياب مانشيستر سيتي الجديدة مستوحاة من نشيدها

الجمعة 31 تموز 2015

ثياب مانشيستر سيتي الجديدة مستوحاة من نشيدها

 ثياب مانشيستر سيتي الجديدة مستوحاة من نشيدها.

 

استوحي طاقم الثياب الرياضية الجديدة لفريق مانشيستر سيتي من نشيد نادي الفريق، وذلك تكريماً لقاعدة مشجّعي هذا الفريق الذين يغنّون النشيد بإخلاص في كلّ مناسبة.

 

وفي هذه الملابس الجديدة، تندمج الرسوم القمريّة الزرقاء الموجودة على الأكمام باللون الأزرق الدّاكن الذي اعتُمد كأساسٍ لها. والأزرق الفاتح ما هو الّا كناية عن لون السماء الصافية التي تظلّل مدينة مانشستر الأيقونيّة. ويزيّن هذا الأزرق العنق وامضاء الفريق، بالإضافة الى علامة Nikeالمضيئة على صدر اللاعب.


وقدّم مستخدم تطبيق Nike Football Appلوي جويس الطقم يداً بيد الى لاعبي فريق Manchester Cityبعد ان اختير من بين المشاركين في كواليس تصوير الثياب في أكاديميّة City Football. وسافر جويس الى اوستراليا من اجل الالتقاء بالفريق اثناء الدورة التي يقوم بها قبل الموسم.


وعرض الفريق اللباس الجديد الأسبوع الماضي من ملبورن الأوستراليّة امام نحو 100000 مشجّع. وسيصبح اللباس الجديد متوفّراً ابتداءً من الخامس من اغسطس على موقعي Nike.comوmcfc.co.ukوفي كافّة متاجر الوكلاء.


ونوعيّة اللباس تقدّم أجود الأقمشة من Nike، مع اهمّ تقنيّات الأداء، الاهتمام بالرطوبة والحفاظ على البيئة من خلال تصنيعها من البوليستر، ابتداءً من 18 قنّينة بلاستيك معاد تدويرها. ومن أهمّ التقنيّات المستخدمة هي الDRI-FITالتي تدفع بالعرق الى خارج الثياب فور افرازه، فيتبخّر في الحال من خلال الثغرات المنتشرة في بعض الأماكن.