عشاء في عالم البحار!

الأربعاء 29 تموز 2015

عشاء في عالم البحار!
إذا أتت "الحوريّة الصغيرة " و أخذتكم الى موقع لتناول الطعام، سيكون المكان شبيهاً بهذا المطعم الجديد تحت المياه في جزر المالديف. يُدعى سوبسيكس Subsix و يقع في منتجع بير اكوم نياما ريزورت Per Aquum Niyama Resort في جنّة مخصّصة للمحتفلين بشهر العسل.
 
 
واختير اسم المطعم الإنكليزي Subsix ليعني الستّة أمتار التي يبلغها تحت سطح المياه. 
 

ما إن تدخلوا المطعم حتى تشعروا بأنّ كلّ ما من حولكم أزرق اللون ما يُثيرالدّهشة. سيشعركم الجوّ كما لو أنّكم من الأسماك وكما لو انكم تنتمون الى هذه البيئة الرطبة الزلقة المليئة بالاعشاب البحرية والغرائب الساحرة. 
 
 
كان المطعم في ما مضى نادياً ليليّاً، و اتّضح أنّه الأوّل في العالم قبل أن تحوّله شركة خاصّة الى مطعم و هي بولي أسوشييت. Poole Associates . 
 
 
سيلفت السقف نظركم أيضاً بما أنّه يبدو من عناصر البحر أيضاً إذ يحوي أشكالاً متدلّية لا تجدونها إلّا في لوحات مرسومة عن الحياة البحرية. ويتربّع في الوسط  بار كبيرتحيط به الإنارات تتغيّر كلّ يوم خلال النهار و الليل و تتضمّن ألواناً كالأبيض، البنفسجي و الأزرق لإعطاء جمالٍ رائع للحياة البحرية.ويكمن افضل جزء في المطعم في المنظر الذي يتخلّله نوافذ. يقدّم مناظر خاطفة لأكثر من 90 كائناً بحريّا بينما يستمتع الجالس بتناول طعامه اللذيذ.
 
 
إذا تسنّت لكم الفرصة برؤيته فستتمكّنون من تناول أشهى أنواع الأسماك المشويّة بينما تشاهدون بعضها الآخر يسبح بالقرب منكم. وتتوفر ايضاً خيارات متنوّعة كاللحوم في حال لم يكن الضيوف من محبي السمك. 


يبحث منتجع بير اكوم نياما عن تلبية رغبات الضيوف و يقدّم خياراً أكثر من فخم. تجدون فيه فللاً على الرمال البيضاء مصمّمة للمحتفلين بشهر العسل أو الأزواج طالبي السكون والراحة خلال مشوارهم الى المالديف.
 
 
يخوّلكم هذا المنتجع الراقي الحصول على علاج تجديد للشباب في السبا وبلوغ منتجعه الواقع تحت المياه بالإضافة الى تناول الطعام في مطاعم راقية أخرى أيضاً.