ساعات هوتلانس فورتيكس تفوق التّوقعات

الثلاثاء 28 تموز 2015

ساعات هوتلانس فورتيكس تفوق التّوقعات
أصدرت دار هوتلانس فورتيكس مجموعة محدودة الإصدار من 88 ساعة فقط تثير الدهشة بين عاشقي الساعات الرائعة.
 

تضم هذه المجموعة زجاجة كريستال الصفير الثلاثية الابعاد والمضادّة لانعكاس الضوء مغلّفة بعلبة أنيقة من التيتانيوم وأقلّ ما تقوم به هو جذب الانتباه. وسيتوفّر هذا التصميم الرائع بأكثر من لمسة نهائية واحدة، اي بعدّة إطلالات، من بينها التصميم المضروب بالرّمل والتصميم الذي يرتكز على تقنية التنعيم الساتيني والتلميع وغيرها.
وتجمع هذه الساعة المقاومة للماء لعمق يصل الى 30 متراً، بيّن معياراً سويسرياً اوتوماتيكياً خاصا بدار هوتلانس فورتيكس Hotlence Vortex HLR2.0 و 92 حجرة كريمة وقوّة دوران 21600vph واحتياطي طاقة تصل الى 40 ساعة بعد لنتهاء البطارية.
 
 
ربما لاحظتم دوّار الساّعة المصنوع من الذهب الابيض عيار 18 قيراط ولكن ماذا عن وظائفها؟ تضمّ هذه الاخيرة الساعات والدّقائق المعادة ومؤشر احتياطي الطاقة.
 
 
مما لا شك فيه ان كلّ جزء وحركة من هذه الساعة المثيرة يشير الى فرادتها وروعتها وسحرها. وفور ما تنظرون الى تلك العناصر المشغولة بإتقان والملمّعة يدوياً والبراقة واللمّاعة والمغلّفة بموادّ الروتينيوم والانتراسيت، ستلاحظون انها اكثر من مجرّد ساعة عاديّة. فهي بمظهرها المستقبلي والتصغيري، تشكّل مؤشراً للموضة والاناقة اينما وجدت.
 
 
تتألف هذه الساعة، التي هي بمثابة صفقة ناجحة، من وجه من الكريستال مع مؤشرات الساعة المرصوفة على لوحة معدنية المغلّفة بطلاء اسود من الرّوديوم المكلفن Galvanic. ويحرص السوار من جلد تمساح لويزيانا الاميريكية على بقاء هذه القطعة الثمينةحول المعصم.
 

أحدث الأخبار السبّاقة