استمتعوا بفصل الصيف مع MINI

الثلاثاء 28 تموز 2015

استمتعوا بفصل الصيف مع MINI

 

هيا تحضروا مع MINI  لموسم صيفيّ مميز!

 

نظارات MINI Sunglasses Charlesتضمن لكم حماية من الأشعة ما فوق البنفسجية. بالإضافة إلى ذلك تتميز بتصميم كلاسيكي عالي الجودة لإطلالة مميزة وتضمن العدسات الرمادية بتدرجاتها رؤيا واضحة حتى عندما تكون أشعة الشمس قوية.

 

تتسم نظارات MINI Sunglasses Henry بتصميم رائع يعود بنا بالزمن إلى الوراء وهو مناسب للرجال كما النساء. وقد صنعت هذه النظارات من معادن عالية الجودة.

 

لا يمكن التوجه إلى البحر من دون شبشب مناسب للوقاية من حرارة الرمل الحارق على القدمين. يتميز الشبشب بكتابة على النعل "YOU. ME. MINI" بالإضافة إلى شعار MINIعلى الشريط. ويأتي الشبشب أيضاً مع كيس مثالي للاستخدام أثناء السفر.

 

حقيبة MINIالقطنية مناسبة لوضع كافة أغراض الشاطئ في مكان واحد وتتميز بتصميم مميز طبع على الجهتين باللون الأسود مع بطانة داخلية باللون الأخضر الليموني لإضفاء لمسة صيفية على الحقيبة.

 

منشفة MINIللبحر مثالية للاسترخاء على الشاطئ بفضل حجمها 150x75 سم وهي مصنوعة  من قطن عضوي 100 بالمئة. وتتميز بشعار  "YOU. ME. MINI"

 

لا يمكن أن يمضي الصيف من دون الاستماع إلى الموسيقى. لذلك تقدم MINIسماعات أذن مميزة MINI Zipper Earplugs وهي متوفرة باللونين الأسود والأبيض وتتسم بتصميم رائع بسحابة ما يمنع تشابك الشريط.

 

مجموعة MINI Lifestyle Collectionمتوافرة للبيع عند وكلاء MINI  في أنحاء الشرق الأوسط.