جديد "آسكوت" في جدة

الاثنين 27 تموز 2015

جديد
فتحت وحدات السكن الفاخرة ذا آسكوت لميتد "Ascott" ابوابها للزبائن رسمياً عبر آسكوت ساري وآسكوت التحلية وسيتادين السلامة في جدة.
 
 
في هذه المناسبة، قال السيد فينسنت ميكوليس المدير العام ل-"آسكوت" في المنطقة:" وصلتنا طلبات عدة من شركات متنوعة راغبة بالحصول على جودة المنتج والخدمة التي نقدمها في مجموعاتنا السكنية والتي يتوقعها الفرد من شقة خدماتية ذات علامات عالمية. وسيقدم وجودنا في جدة، بالتعاون مع آسكوت وسيتادين، مجموعة متنوعة من وسائل الراحة في شقق واسعة ومميزة تكملها خدمات فريدة خاصة لذلك، إنه لمن دواعي سروري إعلان إفتتاح خدمات آسكوت للضيافة الحاصلة على جوائز عدة في المملكة العربية السعودية." 
 
 
آسكوت ساري Ascott Sari
 
يقع في شارع ساري بالقرب من طريق الملك عبدالعزيز ويستفيد من موقعه الإستراتيجي بين طريقين رئيسيين في جدة وشركات متعددة الجنسيات وبوتيكات عالمية ومطاعم متخصصة ومقاهٍ مميزة. يجاور المركز التجاري ستارز افينو مول STARS AVENUE MALL أحد مراكز التسوق الأكثر رفاهية وجودة في مدينة جدة.
ويعكس الداخل الأنيق في آسكوت ساري، المتشبع من الأسلوب الفرنسي الباريزي في تصاميمه، العيشة المعاصرة والرفيعة المستوى. وتتميز الشقق الصغيرة المؤلفة من غرفة أو غرفتي نوم بمطابخ كاملة التجهيزات وغرفة معيشة وطعام وعمل منفصلة الواحدة عن الاخرى. ويضم معظمها مساحات خارجية فسيحة. 


آسكوت تحلية Ascott Tahlia 
 
يقع المجمع في شارع تحلية، الشارع التجاري الرئيسي في جدة ويبعد بضع دقائق عن أبرز المناطق التجارية والأبراج المليئة بالمكاتب والمصارف والقنصليات. ويشكل المكان الأمثل للعيش في مدينة حيث يستفيد القاطنون من إمكانية بلوغ الشركات العالمية وبوتيكات الموضة والمطاعم والمقاهي. يقدم مجمع آسكوت المؤلف من 20 طابق من الرفاهية الخالصة، شققا مفردة ومزدوجة الغرف، من بينها شقق من طابقين كاملة التجهيزات. 


آسكوت السلامة Ascott Al-Salamah 
 
يقع هذا المجمع في شمال جدة على أعد 15 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولي وهو على مقربة من عدد من المطاعم والمستشفيات والمدارس والحدائق والمجماعات التجارية من بينها مول أوف اريبيا MALL OF ARABIA صاحب الاسلوب المميز وذا ريد سي مول THE RED SEA MALL أحد أكبر المجمعات التجارية في المملكة العربية السعودية. 
 
ويمكن للقاطنين إختيار الشقق التي تناسبهم أكانت أحادية او ثنائية أو ثلاثية الغرف. والجدير بالذكر أن كل الشقق معاصرة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية والعملية، فيما تعكس الألوان المستخدمة في التصاميم نمط مدينة جدة النابض.