بورتوفينو للأزواج من IWC

الاثنين 27 تموز 2015

بورتوفينو للأزواج من IWC
ابتكرت دار IWC مجموعة مثيرة من أزواج الساعات PORTOFINO FOR TWO لتبجيل مجموعة بورتوفينو الفريدة. تتألف هذه المجموعة من 8 أزواج من الساعات كل منها يضم ساعة بورتوفينو اتوماتيك وبورتوفينو أوتوماتيك 37 اللتان تتميزان برمزهما للقران  وتشكلان الهدية المناسبة للأزواج الراغبين بالإحتفال بعقد القران. وتتنوع الأزواج ال-8 من الساعات بين التصاميم البسيطة والعادية لتصل إلى المرصعة بالألماس لترضي كل الأذواق.
 
 
 
تمثل ساعة بورتوفينو اتوماتيك 37 (مرجع 4581) وبورتوفينو اتوماتيك (مرجع 3565) زواج ساعتين منفردتين يعبر تصميمهما عن الإرتباط في تخطي حدود الزمان والمكان. 
 
 
وفي هذا الصدد يفسر جورج كيرن، المدير التنفيذي في IWC شافهاوزن:"يكمن تفسير نجاح ساعات بورتوفينو عبر السنوات من خلال أسلوب يحمل روحا مخبأة تتخطى أساليب الموضة الصارخة. وبالتوازي مع اسمها، تعكس عائلة الساعات هذه نمط حياة خالٍ من الهموم مطعّم بلفحة من جنوب إيطاليا (مدينة بورتوفينو). وتشكل مجموعة بورتوفينو فور تو طريقة رائعة ليعبر بها الأزواج الذين يتشاطرون ليس فقط القيم عينها بل الذوق عينه، انهما ينتميان الواحد إلى الآخر." 
 
 
وتتميز المجموعة بست أزواج من الذهب الأحمر وزوجين من الفولاذ. وستدعو هذه الإصدارات ،بفضل تلك الألماسات المرصوفة على الهيكل أو في الوسط، الأزواج إلى إضافة بعض الرفاهية والمستوى الرفيع إلى العهد بالبقاء سوياً. 
 
 
 
وتتمز هذه الساعات بسوارها المصنوع من جلد التمساح الذي ابتكره صانع الأحذية الإيطالي الشهير سانتوني Santoni لمزيد من الرفاهية.
 
 
تجمع بورتوفينو فور تو التصميم الكلاسيكي الأساسي الأنيق والوجه النقي والعقارب الثلاث ومؤشر التاريخ. بالإضافة إلى ذلك، تتميزكل مجموعة بخصائص فردية تلبسها ثوبها الخاص.
 
 
ولا بد أن تتألق ساعة بورتوفينو 37 بقطرها البالغ 37 ملم على معصم ناعم وأنثوي، فيما تعطي ساعة بورتوفينو أوتوماتيك بقطرها البالغ 40 ملم وهرة وقوة على المعصم العريض.
 
 
إلا أن الحركة الميكانيكية الصلبة في كلا التصميمين تعمل على ضبط الوقت بدقة، وتؤمن 42 ساعة إضافية عند إنتهاء البطارية. وبالإضافة إلى عقرب الساعات والدقائق والثواني، تضم مجموعة بورتوفينو فور تو مؤشرا للتاريخ سريع الوتيرة. ويتم إيقاف عقرب الثواني الوسطي عبر الضغط على التاج، فيما تميزت زجاجة كريستال السفير بطبقات واقية من إنعكاس الضوء لضمان رؤية واضحة للوقت وتفاصيل الساعة الدقيقة والمعقدة.   
 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة