هوبلوت حافظ الوقت الرسمي لكأس البولو Ascona

الثلاثاء 28 تموز 2015

هوبلوت حافظ الوقت الرسمي لكأس البولو Ascona

 هوبلوت هافظ الوقت الرسمي لكأس البولو Ascona

 

كانت النسخة الثالثة السنويّة لكأس Hublot Polo Ascona، التي أُجريت على ضفاف بحيرة Maggioreالرائعة في سويسرا، على وقت هوبلوت. واستمرّت المسابقة لمدّة ثلاثة أيّام، في المنتجع السويسري على ضفاف النهر، والمشهور بفيلّاته الجميلة، نزهاته، وفنادقه الفخمة.

 

وبين الأحصنة الملوكيّة، وصيحات الجمهور الحماسيّة، كانت نكهة هذه السّنة مميّزة، مع استضافة فرق برازيليّة، بعد ان استضافت المسابقة فرقا هنديّة وروسيّة في نسختيها السابقتين. وفي أجواءٍ احتفاليّة و"كارنافاليّة" في بحرٍ من الأخضر والأصفر، نُظّمت لأوّل مرّة حفلة "Players Party" على جزيرة Ile de Brissago، مع يختٍ ينقل الضيوف والشخصيّات المهمّة.

 

وتفتخر هوبلوت، المنخرطة في دوراتٍ لمسابقات بولو عريقة في العالم كلّه، بشراكتها مع Ascona، للسّنة الثالثة على التوالي، كالمموّل الأوّل وحافظ الوقت الرسمي. وهي دائماً مندهشة بتنظيم هذه المسابقة الرائعة التي تستقطب 4000 ضيفاً في سويسرا والعالم.

 

وعلّق المدير التنفيذي لهوبلوت ريكاردو غوادالوبي قائلاً: "الرياضة هي دائماً جزءٌ من الحياة في هوبلوت. لكن البولو ليست فقط رياضة، هي ايضاً فنّ. وجاذبيّتها الفريدة تعكس مباشرةً المستوى العالي لخبرة تصنيع الساعات العالية الرفاهيّة من هوبلوت. وهو لشرفٌ كبير ان تستطيع هوبلوت اكمال شراكتها هذا العام ابضاً مع الHublot Polo Cup Ascona، التي نظّمتها اللجنة الديناميكيّة بطريقة مثاليّة، ولذا نحن نهنّئ هذه اللجنة ونشكرها."

 

www.hublot.com