لوفونتانيليه: فندق ايطاليا المدهش

الأحد 26 تموز 2015

لوفونتانيليه: فندق ايطاليا المدهش
يقع الفندق في الجهة القرويّة من توسكانا وهو باختصار مذهل ومدهش ورائع!
 
 

يتميز فندق Le Fontanelle لوفونتانيليه بموقعه الريفي، ويقع على بُعد 4 كم من مانسيانو، ويوفر مطعمًا وغرفًا على الطراز الريفي مع فناء وإطلالات على الجبال. يحيط بمكان الإقامة حديقة مليئة بالغزلان والماعز والأكباش.
 
 
يتم تقديم الكعك محلي الصنع والمربى والمشروبات الساخنة لوجبة الإفطار كل صباح، وتتوفر منتجات لذيذة عند الطلب، ويُمكن للضيوف تذوق مأكولات توسكان النموذجية الخاصة في المطعم.
 
 
تتميز الغرف في Country Hotel Le Fontanelle بأثاث فريد، وتحتوي على مدخل خاص وميني بار. وتحتوي كل الغرف على حمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.
 
 
 
يقع أوربيتيلو على بُعد 40 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة، في حين تبعُد ساتورنيا مسافة 9 كم.
 
 
يتميز فندق لوفونتانيليه بإطلالة بانورامية من موقعه الخلاب على تلال Chianti على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مدينة Siena ويمكنكم الاسترخاء والاستمتاع بمرافق العافية والمرافق الرياضية في هذا الموقع الهادئ.
 
 
 
يعود المبنى الرئيسي الجميل لفندق لوفونتانيليه إلى القرن 13 وهو جزء من ملكية ريفية قديمة. وتحتوي كل الغرف على أسقف ذات عوارض خشبية وأرضيات من التراكوتا، وتطل على حقول الكروم والغابات والوادي المحيطة بالفندق. تتوفر مرافق عصرية مثل جهاز تلفزيون ال سي دي وخدمة الإنترنت.
 
 
يمكنكم الاستمتاع بسباحة منعشة وإطلالة مذهلة في مسبح الفندق الخارجي أو استعارة دراجة من دراجات الفندق المجانية لاستكشاف المنطقة الريفية.
 
 
يمكنكم القيام بالتمرينات الرياضية في الجيم أو التمتع بالسباحة في المسبح الداخلي الذي يضم منطقة مساج مائي أو التوجه لمنطقة العافية لتدليل أنفسكم. كما يمكنكم الاسترخاء في الساونا أو الحمام التركي أو طلب علاج من بين علاجات التجميل أو المساج المختلفة.


زيارة منطقة توسكانا سهلة انطلاقاً من فندق لوفونتانيليه كما تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية بمواعيد محددة إلى وسط مدينة Siena، ويمكن تنظيم عدد من الرحلات الاستكشافية.
 
 
يحتوي مطعم La Colonna في فندق Le Fontanelle على تراس بانورامي، ويقدم أطباقاً إيطالية تقليدية مع لمسات مبتكرة.