تعاون جديد لهوبلوت مع ال Dallas Cowboys

الأحد 26 تموز 2015

تعاون جديد لهوبلوت مع ال Dallas Cowboys

 تعاون جديد لهوبلوت مع ال Dallas Cowboys

 

ستجمع شراكة جديدة بين مصنّع الساعات السويسريّة العالية الرفاهيّة، هوبلوت، والفريق الأوّل في الفوتبول الأميركي، الDallas Cowboys ، للسنوات والمواسم المقبلة.

 

وفريق ال Dallas Cowboys من أشهر فرق العالم، ربح خمسة بطولات Super Bowlووصل الى نهائيّات SuperBowls 8، منذ ان خُلق عام 1960، يحمل رقماً قياسيّاً بأكبر نسبة ظهور في بطولات الSuperBowl.


وقالت نائبة المدير التنفيذي لفريق الفوتبول، شارلوت جونز اندرسون: "يفتخر فريق Dallas Cowboysبأن يصبح شريك علامة تجاريّة محترمة وعالية الرفاهيّة كهوبلوتز"


اذاً، اصبحت هوبلوت حافظ الوقت ومصنّع الساعات الفخمة الرسمي لفريق أميركا الأسطوري في الفوتبول، لذا اجتمع المدير التنفيذي لهوبلوت ريكاردو غوادالوبي بالمدير العام لDallas Cowboysجيري جونز في دالاس في ولاية تكساس الأميركيّة، مفتتحين مرحلة جديدة من التعاون قد تستمرّ لسنواتٍ عدة.


وصرّح غوادالوبي: "تعاوننا مع فريق اسطوري مثل الDallas Cowboysهو بالنسبة لنا اضافة طبيعيّة لشبكة شراكتنا الفريدة والشيّقة المتمدّدة في العالم بأسره."


وفي هذه المناسبة، أطلقت هوبلوت ثلاث ساعات محدودة الانتاج ومميّزة، مستوحاة من فريق Dallas Cowboysومن ألوانه: الأزرق والفضّي، وهي الClassic Fusion Dallas Cowboys، الClassic Fusion Ladies Dallas Cowboys، والKing Tower Dallas Cowboys

 

www.hublot.com