أكبر عروض الصيف في دبي

الجمعة 24 تموز 2015

أكبر عروض الصيف في دبي

افتتحت سعادة ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ـ في مركز دبي التجاري العالمي امعرض "أكبر عروض الصيف" الحدث الافتتاحي لـ "مفاجآت صيف دبي2015 " بمشاركة واسعة من كبرى شركات التجزئة التي تمثل أرقى وأفضل العلامات التجارية وذلك على مدى /10/ أيام متتالية.

 

وشهد افتتاح المعرض إقبالا كبيرا من المتسوقين للشراء من أضخم وأرقى العلامات التجارية العالمية في كبرى محلات التجزئة بأسعار منافسة حيث قد شملت المنتجات تصاميم متميزة من أحذية وحقائب وملابس واكسسوارات.ومن العلامات التجارية العالمية المشاركة في الحدث "ألدو" و"أميركان إيغل" و"بيربري" و"ديور" و"دولتشي آند غابانا" و"جاب" و"هيوغو بوس" وغيرها الكثير.

 

وتعد هذه الفاعلية الأولى من نوعها في المنطقة إذ تقدم أرقى العلامات التجارية بأسعار لا تصدق ومن المتوقع أن تصبح حدثا أساسيا على أجندة تجار تجزئة الأزياء في دبي والمنطقة لتوفيرها عددا كبيرا من الخيارات والعروض الترويجية المذهلة في مكان واحد بصورة سهلة ومريحة للمتسوقين.

 

ويقدم المعرض عددا من الجوائز الرائعة للحضور تشمل على جائزة يومية مقدارها /10/ آلاف درهم على مدى /10/ أيام كما يتيح المعرض لكل من يتسوق بما مقداره /300/ درهم فرصة الفوز بسيارة نيسان "370Z".