ميلودي جاردو تتألق على المسرح مع بياجيه

الأحد 26 تموز 2015

ميلودي جاردو تتألق على المسرح مع بياجيه

 في إطار فعاليات مهرجان مونترو لموسيقى الجاز، أحيت المغنية وكاتبة الاغاني الحائزة على جوائز ميلودي جاردو  حفلاً على خشبة المسرح سحرت خلاله الجمهور بصوتها الغني بدفء الاحاسيس وأسلوبها المبتكر في أداء الجاز. لتقديم لوحتها الغنائية في هذا المهرجان العالمي الذي يقام في سويسرا، اختارت صديقة بياجيه القديمة العهد خاتمين من مجموعة "بوسيسيون": أحدهما من الذهب الوردي 18 قيراطاً المرصّع مع 234 ماسة والآخر من الذهب الاصفر 18 قيراطاً.

 

 تعاونت الفنانة الاميركية مع دار بياجيهفي عدد من المناسبات، بما فيها مشاركتها بالصوت في فيلم قصير احتفالاً بمجموعة "بياجيه روز" الخاصة بالدار حيث أنشدت أغنية بياف الاسطورية“La Vie en Rose”إضافة إلى تقديم حفل مميز في باريس للإحتفال بالاطلاق العالمي للمجموعة المستوحاة من شغف إيـﭪ بياجيه بالورد.

 

وتقوم ميلودي جاردو حالياً بجولة في الولايات المتحدة واوروبا ،تستمرّ حتى ديسمبر 2015، بعد أن أطلقت مؤخراً ألبوماً جديداً   “Currency of Man”حازهذا الاصدار على إشادة كبار النقاد،ويشكّل خروجاً عن أعمالها السابقة ما يؤكد على حرصت المغنية على تطوير أسلوبها باستمرار إلى جانب نهجها المبتكر والتجريبي في الموسيقى

 

www.piaget.com

أحدث الأخبار السبّاقة