ألونزو يتوقّع فريق ميكلارين "مختلف" في الفترة المقبلة

السبت 25 تموز 2015

ألونزو يتوقّع فريق ميكلارين

. ألونزو يتوقّع فريق ميكلارين "مختلف" في الفترة المقبلة

 

وصف الونزو وضع فريق ميكلارين، ونضاله مع وحدة هوندا الكهربائيّة الجديدة، ب"الحزين" في مسار سيلفرستون، حيث سجّل نقطة في مسيرته. انّما يبقى مقتنعاً بأن الوضع سيتحسّن في النصف الثاني من الموسم.وقال ألونزو: "أعتقد ان الجزء الثاني من السّنة سيظهر ميكلارين مختلفاً تماماً، مستواه أعلى في المنافسة. فالخطوات تتتالى وتقترب من التحسين."لكنّه اعترف رغم ذلك بأنّ سباقين من أصل الثلاثة سباقات المقبلة، في بلجيكا في اغسطس، وايطاليا في سبتمبر، سيكونان من بين الأسود لميكلارين، من حيث صعوبة المسارات وعدم تلاؤمها مع الMP4-30.وأضاف: "مسارات النمسا، كندا، سبا (بلجيكا) ومونزا (ايطاليا) هي من أكبر أربعة مسارات من حيث القوّة. وطبيعتها ليست ملائمة لنا... لقد اجتزنا مرحلة مهمة، ويبقى لنا تخطّي اثنين آخرين."


ويشدّد البطل السّابق على معرفته وقبوله بان علاقة ميكلارين بهوندا هي طويلة الأمد، وتعتمد على نظرة بعيدة لتحسين مستقبل الطرفين.


قال:"أنا سعيدٌ بالسيّارة، بفلسفة تطويرها، وبالخطوات المقبلة. أنا سعيدٌ بتطوّر الهوندا. من الواضح انّنا استعملنا الكثير من القطع، وبدّلنا المحرّك خمس مرّات في ثمانية سباقات، وهذا يدعو الى الحزن، انّما اذا كان ذلك في سبيل تعلّم الدروس وأخذ الخبرة، فهذا ليس سيّئاً للغاية."


وختم ألونزو قائلاً ان المهمّ هو عدم الاستسلام رغم انّ هذه الرياضة لا تعطي المهل ولا الوقت لتجارب. وكلّ القضيّة تعتمد على الوقت.