منتجعات عائلية يعشقها المشاهير

الخميس 23 تموز 2015

منتجعات عائلية يعشقها المشاهير
إليكم أفضل خمسة منتجعات عائلية يحبّها المشاهير و يقصدونها بكثرة علّكم تريدون التشبّه بهم.
 
 
فمن منّا لايحتاج إلى عطلة، و مَن أفضل من المشاهير المفضّلين ليكونوا بمثابة دليل لنا، الى أفضل المنتجعات التي يقصدونها مع عائلاتهم في العالم؟! هناك، تجدون الشمس والبحر و الرمال و عدداً من النشاطات المسلّية حيث ستستمتعون بمساحتكم الخاصة مع العائلة.
 
 

1. لاس فانتاناس الباراييزو، لوس كابوس، المكسيكLas Ventanas Al Paraiso

 

يشكّل منتجع لاس فانتاناس الباراييزو أحد منتجعات روزوود المعروفة ،يقع على شبه جزيرة باها كاليفورنيا في المكسيك تحديداً في لوس كابوس بين بحر كورتيز و المحيط الهادئ. بدأ المنتجع باستقبال مشاهير هوليوود منذ الأربعينيات و لا يزال حتّى اليوم، من أمثال جوينيث بالترو، سيندي كروفورد، غولدي هاون و سايمون كاول.

 

يقع المنتجع على بعد ساعتين بالطائرة من لوس أنجلوس و هو وجهة بحرية عائلية رائعة. ستجدون في المنتجع غرفاً مزيّنة بأسلوب راقٍ جداً و مناظر رائعة بالإضافة إلى أجنحة مواجهة للشاطئ و فلل. إنّه عائلي بما أنّه يحويه من  تجهيزات للأطفال و كلّ ما تحتاجون اليه ضمن الغرف لتعتني الام بطفلها كما و لو كانت في المنزل تماماً.

www.rosewoodhotels.com

 

2. فورتي فيلاج ريزورت، فورتي فيلاج، سردينيا، إيطالياForte Village Resort 

 

يقع منتجع فورتي فيلاج في جنوب كورسيكا في سردينيا و هو ليس فقط وجهة مميّزة لأولئك الباحثين عن وجهة على البحر المتوسّط، بل أيضاً لأولئك الذين يريدون السفر مع عائلاتهم. يتضمّن المنتجع شواطئ جميلة، مياهاً زاهية و يزوره عدد من المشاهير الذين يحبّونه، منهم لاعبو الرغبي البريطانيون و لاعبو كرة القدم، تينا ترنر، ستينغ و غوردون رامساي الذي يملك فيه مطعماً له.

 

يقدّم هذا المنتجع مناظر على البحر ومشاهد رائعة من  الحدائق الاستوائية، ترّاساً، سبا و كلّ ما تحتاجون إليه للتنعّم بالخصوصية المطلقة و الخدمة السبّاقة. للعائلات ثمّة مكان خاصّ، حيث يمكن للأطفال الوصول إلى مكان اللعب خارج غرفتهم. و في ذلك المكان تجدون عدداً من الألعاب التي تلهيهم لساعات، بالإضافة إلى مطعم يعدّ لهم أطباقاً خاصّة بهم و يحبّونها. ثمّة أيضاً للفتيات غرفة مليئة بكلّ أغراض الباربي إن كنّ من محبّات هذه اللعبة و جليسة أطفال تعتني بهم في ساعات غيابكم عن الفندق.

 

www.fortevillageresort.com

 

3. باروت كاي، توركس أند كايكوس Parrot Cay

 

إنّ جزر توركس أند كايكوس مفضّلة لدى المشاهير أمثال بروس ويليس و دونا كاران. تزوّج فيها كلّ من بروس ويليس و بن أفليك هناك بينما مثلت فيها كلّ من ساندرا بولوك و روبرت دي نيرو. إنّه منتجع خاصّ و واحد من أرقى الوجهات في البحر الكاريبي. فيه شاطئ مليء بالرمال، فلل جميلة و سبا و مكان لممارسة اليوغا بالإضافة إلى ملاعب تينيس. ثمّة مسبح يمكنك تناول الطعام بالقرب منه و مطعمان. تتوفّر للأطفال ألعاب للشاطئ و ألعاب فيديو و أفلام و عدد من النشاطات المميّزة. ثمّة حاضنات أطفال و يبقى الأطفال ما دون 12 عاماً مجّاناً في الفندق.

 

parrotcay.com

 

4. أتلانتس ذي بالم ريزورت، دبي، الإمارات العربية المتّحدة Atlantis

 

تشكل دبي احدى الوجهات المفضّلة لدى المشاهير منهم دايفيد بيكهام و نجوم بوليود مثل شاه روخ خان الذي يملك منازل فيها و كيم كارداشيان. مع 1500 غرفة، يؤلف منتجع أتلانتس مكانا رائعا لعطلة عائلية في دبي، فيه حديقة مائية رائعة بالإضافة إلى أكواريوم و عدد من المسابح، 17 مطعماً و هو مليء بالنشاطات. سيحبّ الأطفال فكرة السباحة بالقرب من الدلافين فيه، و ثمّة نادٍ خاصّ بهم حيث يرسمون و يتعلّمون كيفية الطهو.


www.atlantisthepalm.com

 

5. نورث أيلند، السيشيل North Island

 

لا بد ان يكون منتجع نورث أيلند في السيشل المكان الذي فيه تهربون من كلّ شيء. يقع على بعد أميال من جزيرة ماهيه في المحيط الهندي، فيه تعيشون تجربة فخمة كعائلة بيكهام. يحوي المنتجع 11 فيلا فقط ما يجعل رحلتكم حصرية بما فيه الكفاية. إنّ الفلل كلّها بسيطة وفخمة. إنّه مناسب جداً للأطفال ما يفسح لهم المجال لاختبار الجمال الطبيعي و التعرّف إلى تاريخ المنطقة.

 

www.north-island.com

 

إنّها منتجعات تجعل رحلتكم مع العائلة أكثر جمالاً فأيّها أعجبكم أكثر يا ترى؟!