بلانبان تطلق جولتها الخاصة بالمحيطات

الخميس 23 تموز 2015

بلانبان تطلق جولتها الخاصة بالمحيطات
اطلقت دار بلانبان جولتها “To Fathom the Big Blue” في المؤتمر الصحفي وحفل اطلاق مشروع “Mobile Ocean Library” في بيكين مؤخراً.
 
 
 
طوّرت الدار معتقداً راسخاً لرفع نسبة الوعي ونقل الشغف المتعلّق بعالم البحار والمساعدة في حماية المحيطات. وكرّست نفسها ونشاطاتها لتعزيز عدد من المبادرات البيئيّة لحماية المحيطات تحت عنوان " إلتزام بلانبان الخاص بالمحيطات" Blancpain Ocean Commitment.
 
 
أمّا المعرض الذي تمّ إطلاقه للمرة الاولى في بازلورلد في مستهلّ هذا العام، فبدأ من بيكين في الصين ويضمّ تحديثات المشاربع التالية التى تناولها المؤتمر الصحفي المذكور أعلاه:
 
 
- “Pristine Seas Expeditions of National Geographic” استكشافات ناشونال جيوغرافيك للبحار العذراء
 
 
- “Gombessa Project” - مشروع غومبيسا 
 
 
- “The World Ocean Summit” القمّة العالمية للمحيطات 
 
 
وفي هذه الاثناء، يشكّل المؤتمر نقطة انطلاق مشروع "مكتبة المحيطات الجوّالة" Mobile Ocean Library في الصين.ومن خلال هذا المشروع المتنقل، ستتعاون دار بلانبان مع المجلس البلدي ومركز التربية في دوائر المقاطعة لتأسيس أوّل مكتبة "محيطات" عامّة في مدرسة "هوافينغ" Huafeng الابتدائية في مدينة جين جانغ JinJang. ومن شأن هذه المكتبة دعوة المشاركين الى ممارسة ما تنشره دار بلانبان من خلال تقديم الكتب المتعلّقة بالمحيطات التي ستجوب مع المعرض لاحقاً لنقل الجمال الطبيعي المخبّأ في المحيطات. 
 
 
وبطبيعة الحال، سترتبط بلانبان للاستكشاف الفعال للمحيطات ونقل جمالها الباهر، بالإضافة الى تعزيز انماط نشر الوعي حول هذا الموضوع آملة تأسيس تسهيلات تربوية إضافية وطرق اكثر فعالية لنشر الوعي المطلوب.
 
 
واستضاف نائب بلانبان في الصين السيد لياو يو المؤتمر الصحافي بحضور نائب رئيس بلانبان ورئيس قسم التسويق فيها السيد آلان ديلاموراس ونائب رئيس بلانبان ورئيس قسم المبيعات فيها السيد مارك جونو، ومدير قسم الاعلام ومركز التربية في إدارة الولاية في قسم المحيطات السيّد غاي غوانغ شانغ بالإضافة الى المدير العام لموسسة "بيكين اوريانتل بلازا" المحدودة السيد جيانغ لينغ فانغ.
 
 
وسيجوب هذاالمعرض ارجاء الصين لإظهار جمال المحيط ومختلف مظاهر مشروع Blancpain Ocean Commitment بالإضافة الى مجموعة ساعات Fifty Fathomsوساعات الغطس الخاصة.