داني ويلّيت، سفير الغولف الجديد ل Audemars Piguet

الأربعاء 22 تموز 2015

داني ويلّيت، سفير الغولف الجديد ل Audemars Piguet

 داني ويلّيت، سفير الغولف الجديد ل .Audemars Piguet

 

هي دائماً قضيّة دقّة، أناقة وجمال، تمالك النفس، ادارة الوقت، وحبّ الكماليّة، ان كانت على الملعب الأخضر، او في عالم السّاعاتيّة العالية.

 

وفي هذا الإطار نفسه، أصبح داني ويلّيت، المصنَّف رقم 2 في تصنيف الRace to Dubaiالأوروبي، سفير العلامة التجاريّة الجديد لمصنّع الساعات السويسري Audemars Piguet.

 

عمره سبعة وعشرون عاماً، وهو مثالٌ لإعادة انعاش الغولف البريطاني.رفع مستوى لعبته من ان ربح بطولة الدورة الأوروبيّة عام 2012 في الBMW International Open، كما انّه اصقل موهبته عبر جمع القوّة المسيطرة مع التقنيّة الرائعة. وبرهن هذا الرجل الأنيق عن موهبته الواسعة حين ربح تحدّي الغولف في الNedbankفي جنوب افريقيا، ديسمبر الماضي، الذي فتح له المجال للدّخول الى تصنيف اهمّ 50 لاعباَ للغولف في العالم. ومن بعد ذلك، حاز على المركز الثالث في مسابقة WGC Matchplayفي سان فرانسيسكو أبريل الماضي.


وينضمّ الآن داني ويلّيت الى فيق لاعبي الغولف السفراء لAudemars Piguet، المؤلّف من أهمّ لاعبي هذه الرياضة. ويرتدي ويلّيت كرونوغراف Royal Oakمن الستاينليس ستيل، التي تجسّد شعار Audemars Piguet: "من أجل خرق القوانين، عليك أن تحترفها اوّلاً."

 

www.audemarspiguet.com