أفضل المطاعم في موناكو لعام ٢٠١٥

الأربعاء 22 تموز 2015

أفضل المطاعم في موناكو لعام ٢٠١٥

 تتمتّع موناكو بمطاعمها الفاخرة والمترفة وهذه المطاعم برئاسة أفضل الطهاة وأكثرهم شهرةً. وتُعتبر موناكو المقرّ المثالي للطبخ وللمأكولات. في ما يلي، نعرض عليك المطاعم المميّزة هناك. 

 

١) Blue Bay,Monte-Carlo Bay Hotel&Resort

 

لدى هذا المطعم قائمة طعام مبتكرة مستوحاة من مزجٍ بين نكهات الكاريبي والبحر الأبيض المتوسط. تقدّم مجالس هذا المطعم اطلالةً بانوراميةً على اليخوت المتجمّعة في الميناء وفي البحر. 

 

٢) Yoshi,Hotel Metropole

 

يملك هذا المطعم الطاهي جويل روبوتشون ويقدّم الطاهي الياباني تاكيو يامازاكي قائمةً يابانيةً غربيةً رائعةً. بالإضافة إلى الطعام اللذيذ، يتمتّع هذا المطعم بديكور ناجح يمزج بين الشرق والغرب. وتُستوحى حدائق الفندق من اليابان. 

 

٣) Elsa,Hotel Monte-Carlo Beach

 

يقّدم هذا المطعم قائمة طعام من مكوّنات عضوية، طازجة، موسمية ومحلية. يقع مطعم Elsaعلى الشاطئ ويقدّم مناظر خلاّبة مطلّة على البحر الأبيض المتوسط. 

 

٤) Joel Robuchon Monte-Carlo,Hotel Metropole

 

يقدّم هذا المطعم مأكولات خاصة بالبحر الأبيض المتوسط. يتألّق ديكوره بالفخامة والجمال ويحتوي على تراس رائع مطل على المياه. يتميّز هذا المطعم بمطبخه المكشوف على العلن وبطاولة الطاهي حيث يمكنك مشاهدة رئيس الطهاة كريستوف كوساك يمارس مهنته. 

 

٥) Louis XV-Alain Ducasse,Hotel de Paris

 

يتمتّع هذا المطعم بديكور يشبه ذلك الذي في قصر فرساي من ناحية الطلاء بالذهب، الستائر الثقيلة والأزهار التي تمّ تحديثها. تتميّز غرفة الطعام بأثاث من الجلد والستاينلس ستيل والكروم. يقدّم المطعم قائمة أطباق من البحر الأبيض المتوسط.