بالي تُطلق مجموعة الصنادل الرجالية العربية التقليدية

الأربعاء 22 تموز 2015

بالي تُطلق مجموعة الصنادل الرجالية  العربية التقليدية

لطالما ارتبط إسم بالي بالبراعة الحرفية والجودة والتصاميم الأنيقة، وعليه، تُعلن العلامة التجارية السويسرية التي تختصّ بتقديم المنتجات المصنوعة من الجلد الفاخر عن إطلاق مجموعة الصنادل العربية التقليدية، المُبتكرة خصيصاً لأسواق الشرق الأوسط لموسم خريف وشتاء 2015.

 

تتميّز هذه الصنادل الرجالية المصنوعة يدوياً باستخدام أجود أنواع الجلود وجلد الأيل، وقد تم صناعة النعل من المطّاط. مما يجمع بين الراحة القصوى والتصميم الفعال والمُعاصر في الوقت عينه.

 

تُعدّ هذه الصنادل مثالية للرجل الإماراتي الذي يتبع الموضة بأحدث صيحاتها. وتتوفّر بألوان الأسود والكستنائي والرملي والأزرق البحري الداكن، وتضمّ شعار بالي مع أبازيم مصنوعة من المينا.

 

تتوفر هذه المجموعة في جميع متاجر بالي في الإمارات العربية المتحدة، ويبلغ سعرها 1990 درهم إماراتي.

 

لمحة عن Bally

 

منذ إطلاقها في عام 1851، ترتكز علامة Bally (بالي) على ثلاثة مبادئ رئيسية هي الابتكار والعملانية والحداثة التي تمثل روح مؤسسها كارل فرانز بالي. وتتبع العلامة السويسرية الأصيلة إلى اليوم هذه المبادئ مع التزامها بأحدث التقنيات والحرفية العالية في الصنع. بعد أكثر من 160 عاماً على تأسيسها، لا تزال Ballyتستخدم  الجلد مادة أساسية ومصدر إلهام نظراً إلى أنّ الجلد يشكّل مادة طبيعية تلبي مبدأ العملية والابتكار. وتعتبر كل قطعة خير دليل على سعي العلامة إلى تقديم الأفضل من تفاصيل الأحذية إلى الخطوط الدقيقة على حقيبة جلدية إلى التصميم المميز لسترة أو تفاصيل حذاء نسائي. وتمكنت Ballyبفضل خبرتها الواسعة وأصالتها من أن تطور ثقافة تعتمد على التميّز لترتقي بمجموعاتها إلى مصاف التعبير الفني. اليوم باتت Ballyالعلامة السويسرية الأكثر تميزاً في مجال الأحذية والأكسسوارات الراقية.

 

نبذة عن جاشنمال

 

تأسست مجموعة جاشنمال في العام 1919، وتشمل أنشطة متعددة عبر دول مجلس التعاون الخليجي والهند ومقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. يدير ذراع التجزئة في المجموعة أكثر من 150 متجر في خمسة دول بينما يزود قسم جاشنمال للتوزيع وقسم الجملة، لشبكة من حوالي ألف نقطة بيع وتتميز بسمعة قوية وتفهمها لإحتياجات المستهلك. تمثل هذه المجموعة امتيازات تجزئة عالمية مختلفة في المنطقة كما أنّها تدير قسماً خاصاً بالصحف والمنشورات والمطبوعات الدورية للإشراف على تسويق وتوزيع الكتب والمجلات والصحف الرائدة في المنطقة من خلال التوزيع المباشر أو قنوات بيع تجزئة أخرى بما في ذلك محلات ومكتبات جاشنمال. للمجموعة شركاء كثيرون من أشهر العلامات التجارية العالمية ومن بينهم سالفاتوري فيراغامو وستيوارت ويتزمان، وبالي، وبروكس براذرز، وبورشي ديزاين، وكيت سبيد نيويورك،  وإل. كي. بينيت، وتي. إم لوين وكالفن كلاين، وتواصل مجموعة جاشنمال تصدّرها الطليعة في أنشطة التجارية والتوزيع في دولة الإمارات.

 

www.jashnmalgroup.com