عشاء يلامس السماء!

الأربعاء 22 تموز 2015

عشاء يلامس السماء!
هل رغبتم يوماً بتخطّي سقف المطعم واخذ الطاولة الى السماء لتناول العشاء؟ هذه هي الفرصة إذ اً للاستمتاع بأجواء العاصمة الماليزية كوالالمبور أثناء تناول الطعام في المطعم المعلّق في السماء واسمه "" "Dinner in the Sky " (عشاء في السماء).
 
 
 
ستتاح الفرصة أمام الراغبين بالحصول على عشاء مع Dinner In The Sky خلال شهر أغسطس المقبل، وهو الشهر الذي تكثر فيه الأعراس والسفر لقضاء شهر العسل. يبحث محبّو تذوّق الطعام الشهي والفاخر والذين يلاحقون التجارب المليئة بالحماس والجنون عن تجربة استثنائية، لذلك هم  مدعوون لعيش تجربة Dinner In The Sky في سماء ماليزيا وهم موجودون في صالة مفتوحة على الهواء الطلق ومعلقة في السماء بواسطة رافعة على إرتفاع مئات الأقدام عن سطح البحر.
 
 
يتألّف هذا العشاء من خمسة أطباق فاخرة، تبدأ مع سمكة القد الأسود المحضرة بطريقة شهية للغاية، ومن ثم يقدّم لحم خد البقر مع عجينة الميل فوي، ثم ستتذوقون الشمندر مع الخل البلسمي مع رقائق السمك النيء مع الكافيار والتوفو المصنوع منزلياً، دون ان ننسى التحلية اللذيذة التي تختتم هذا العشاء الرائع.
 
 
ستمنح هذه التجربة المشاركين فيها فرصةً نادرة للاستمتاع بالمنظر الساحر والذي يخطف الأنفاس لمدينة كوالا لمبور المتلألئة باضوائها بين وقت المغيب والمساء، وذلك بفضل الاطلالة الكاشفة على البرجين التوأمين وبرج KL وغيرها من الأبراج والمباني وناطحات السحاب الشاهقة.
 
 
إن تجربة Dinner In The Sky ليست مخصصة لضعيفي القلوب والأشخاص الذين يخشون المرتفعات،ولدت فكرتها من خلال شراكة بلجيكية بين وكالة للتواصل تركّز بشكل خاص وحصري على التجارب الغريبة المتعلّقة بالطعام والتذوق للأطباق الفاخرة وبين شركة مختصّة بالألعاب المتأرجحة في مدن الملاهي الكبيرة.
 
 
والمميز بتجربة Dinner In The Sky هو أنها تتنقل عبر المدن، وحطت في أكثر من أربعين مكاناً حول العالم ليتسنّى لأكبر عدد من محبّي تحدي الجاذبية من كل الجنسيات أن يشاركوا فيها. وكما سبق وقلنا، فإن هذه التجربة ستبقى مفتوحة أمام الراغبين بالمشاركة طيلة شهر أغسطس وهي تتألّف من شرفتين؛ يستمر العشاء من الساعة ال-6:30 وحتى 8:30 مساءً، وتبلغ كلفة العشاء للشخص الواحد 160$.
 
 
لا تتأخروا بحجز مكان لكم إذا كنتم مسافرين إلى ماليزيا خلال هذا الشهر!