اوميغا سبيدماستر تعبر نحو "كوليت"

الأربعاء 22 تموز 2015

اوميغا سبيدماستر تعبر نحو
من هيوستن الى باريس، حطّت اوميغا في اهم متاجر اوروبا "كوليت"!!
 
 
 
بعد النجاح الباهر والأصداء الواسعة التي حقّقها الحدث المهم الذي جمع أوميغا بعالم الفضاء والاكتشافات الفضائية في هيوستن خلال شهر مايو الماضي، اجتازت قصّة مجموعة سبيدماستر Speedsmaster العريقة المحيط الاطلسي لتصل إلى أهم المتاجر في أوروبا، وهو متجر كوليت في باريس.
 
 
أقيم للمناسبة حفل خاص في وقت الفطور في الحانة الاسطورية التابعة لمتجر Colette كوليت، وتمت دعوة عدد من الضيوف المميزين ليلقوا نظرة على تاريخ Omega أوميغا الحافل بالانجازات في مجال الاكتشافات الفضائية. واستضاف الحفل الصحافي المتخصص في مجال الفضاء السيد ميشال شيفاليت، وكان إلى جانبه نائب الرئيس لدى علامة أوميغا التّجارية ومدير الإنتاج وخدمة الزبائن السيد جان كلود موناشون.
 
 
تم تحويل المكان إلى مساحة يغلب عليها الديكور الأبيض والمستوحى من فكرة الفضاء، وأعاد السيد شيفاليت إستذكار علاقة مجموعة ساعات سبيدماستر من أوميغا مع عالم الفضاء، ابتداءً من عقد الشراكة بينها وبين وكالة NASA سنة 1965 وصولاً إلى المجموعة الأخيرة من الجيل الجديد المصنوعة من السيراميك. تم عرض كل هذه الموديلات والقطع على الواجهة الزجاجية لمتجر Colette كوليت مع تصميم مميز لشخصية الكلب سنوبي الذي يمثل الوجه الجديد لجائزة "Snoopy Silver Award" التي تم اطلاقها خصيصاً لإحياء الذكرى ال-45 لبعثة أبولو 13. 
 
 
ولإضافة نكهة خاصة إلى هذا الحدث المميز، فاجأ رائد الفضاء الفرنسي ميشال تونيني الموجودين بحضوره، وأعطى وجهة نظره الخاصة حول أهمية ساعة سبيدماستر من  أوميغا في مجال الرحلات الفضائية.
 
 
ولا بدّ من ان يسجّل هذا الحدث هدفاً في التاريخ بحضرة اكثر الساعات شهرة في العالم في ارقى المتاجر واكثرها عصريّة. 
 

www.omegawatches.com