كلوني يبيع منزله المكسيكي ب 50 مليون دولار

الثلاثاء 21 تموز 2015

كلوني يبيع منزله المكسيكي ب 50  مليون دولار
قرر الممثل جورج كلوني أن يبيع منزل العطلة الخاص في كابو سان لوكاس (تعرف محليا باسم كابو فقط) في المكسيك والذي يطل على الشاطئ. وتشير التقارير إلى أن كلوني (57 عاما)  اتخذ هذا القرار لرغبته في قضاء المزيد من الوقت في منزله بصحبة زوجته أمل علم الدين (37 عاما).
 
 
 
الا انهما بعد ان انتقلا من أصدقاء أعزّاء إلى رفاق في منزلٍ واحد، قرر جورج كلوني وزوجته امل علم الدين العيش مع صديقيْهما العزيزين سيندي كروفورد وراندي جيربر !كل الموضوع، أنّ الممثل الهوليوودي والمحامية البريطانية يملكان منزلاً خاصاً بالعطلات في كابو في المكسيك، وهو لا يبعد كثيراً عن المنزل الذي يقطنه سيندي وراندي، لذلك قرّرا بيع هذا العقار والمكوث مع هذين الأخيرين في كل مرّة يتواجدان فيها في المكسيك.
 
 
 وقيل أيضاً في هذا السياق أنّ بطل Ocean's Eleven لم يعد يحتاج اليوم لمنزلٍ كبيرٍ كهذا الذي يملكه هناك، وبالتالي بيعه سيكون الخيار الأفضل في هذه الظروف التي يمر بها، أي بعد فشل فيلمه الأخير Tomorrowland على شبّاك التذاكر، وهو يتواجد حالياً وفي معظم الأوقات في لندن مع زوجته التي تعمل كمحامية لحقوق الإنسان.
 
 
يُشاع اليوم أنّ نجم Gravity قد عرض منزله الفاخر للبيع مقابل مبلغ 50 مليون دولار، يتألّف من 7 غرف نوم و10 حمّامات وأحواض سباحة مواجهة للبحر والكثير من الكماليّات الأخرى، احداها صوفا في غرفة الجلوس الرئيسية من تصميم دار رالف لورن هوم. وتضمّ الحديقة مسبح جاكوزي من طراز ترافيرتين المطعمّ بخطوط الفسيفساء الازرق.
 
 
 
ويشير الموقع نفسه أيضاً إلى أنّ منزليْ كلوني وجيربير صممّهما الراحل ريكاردو ليجوريتا،الذي اشتهرعالميا  بهندسته المعمارية ،وظهر على غلاف مجلة Architectural Digest المعروفة.