Axon يتحدّى السامسونغ بمواصفاته

الثلاثاء 21 تموز 2015

Axon يتحدّى السامسونغ بمواصفاته

  Axonيتحدّى السامسونغ بمواصفاته في الولايات المتّحدة .

 

أُطلق هاتف  Axonالجديد في الولايات المتّحدة، ولكن من دون ذكر انّه من تصنيع شركة الZTEالصيّنيّة، كونها لا تتمتّع أميركيا بشعبيّة كبيرة .

 

وصرّح نائب الرّئيس للتكنولوجيا والشراكة في ZTE USA، جيف يي: "أردنا أن نركّز على الهاتف وليس على العلامة التّجاريّة." وهذا الهاتف مصمّمٌ فقط للولايات المتّحدة وخصّيصاً لسوقها.


هذا الهاتف مميّزٌ برفاهيّته العالية على اربعة أصعدة: الكاميرا، الصّوت ، التصميم والأداء. سعره فقط 450$، ما قد ينافس فعلاً السامسونغ S6مثلاً، لأنّ مزاياه ملفتة.شاشته من 5.5 انش، مع عرضٍ عالي الجودة، من 1440 × 2569 (Quad HD). هيكله من المعدن وظهره معكوفٌ قليلاً. سيتوفّر بثاثة ألوان: الزّيتي، الذهبي، والفضّي.نظامه من نوع 5.1.1 Lollipopمن أندرويد، ومعالجه Qualcomm Snapdragon 810، سرعة الRAM 4GB، ومخزونه الدّاخلي من 32GB. بطّاريّته من 3000 (mAh)، مع قدرة الشحن السريع 2.0(يشحن 50% من البطّاريّة في 30 دقيقة)، وسرعة انترنت من 4G LTE.ميكروفونان اثنان مبنيّان فيه، وكاميرته الخلفيّة من 13 ميغابيكسل، مع كاميرا ثانية من 2-megapixelفوقها. والكاميرا الاماميّة هي نفسها كاميرا HTC One M8الأماميّة من 8 ميغابيكسل، وهي تسجّل أيضاً أفلام من جودة 4K.


يُباع الأكسون عبر موقع ZTE.com، Amazon، eBay، وNewegg، مع كفالة لمدّة سنتين.