التّقرير الفصليّ 2015 لشركة سواتش: نموٌّ متواصل

الاثنين 20 تموز 2015

التّقرير الفصليّ 2015 لشركة سواتش: نموٌّ متواصل

 التّقرير الفصليّ 2015 لشركة سواتش: نموٌّ متواصل


في تقريرها الفصليّ، تحدّثت شركة سواتش السويسريّة المصنّعة للساعات عن ارتفاعٍ في مبيعاتها وبالتّالي نموّ الشركة في النصف الأوّل من 2015 ب18.7%.فمن ناحية السّاعات والمجوهرات، ازدادت مبيعات سواتش ب3.4%، انّما تراجعت تصديراتها للسّاعات السويسريّة الصّنع ب1.1% مع نهاية شهر ايّار (مايو).


والتطلّعات للفصل الثاني من السّنة ايجابيّة لتصنيع السّاعات السويسريّة، بفضل اطلاق منتجات جديدة مثل الJames Bond Editionالجديدة من اوميغا، الأوميغا ماستير Co-Axial مع شهادة METAS، السواتش Touch Zero Oneوالسّواتش NFC، بالإضافة الى زيادة الإقبال على ساعة Tissot T Touch Expert Solar.


وتبقى استراتيجيّة الشركة الطّويلة الأمد مرتكزة على ثلاث نقاط: 1- تصنيع الجودة السويسريّة الأصليّة لكلّ الساعات، 2- التركيز على زيادة قيمة الأسهم، 3- توسيع نطاق شبكة الشركة من المصدّرين والوكلاء.


وبرغم الخضّة الماليّة التي سبّبها مصرف سويسرا الوطني في 15 يناير 2015، والتي أدّت الى اهتزاز استقرار المبيع في سويسرا وانخفاض قيمة عملتها نسبةً الى العملات الأخرى، استمرّت شركة سواتش بنموّها الذي وصل الى 18.7% برغم كلّ شيء.


في النصف الأوّل من ال2015، خلقت سواتش أكثر من 400 فرصة عمل جديدة، مئةً منها في سويسرا، ووصل بالتالي عدد الموّظفين في سواتش، في العالم، ال نحو 36000 موظّفاً. 

أحدث الأخبار السبّاقة