بريمون تقدم ساعات فريق اوراكل USA

الاثنين 20 تموز 2015

بريمون تقدم ساعات فريق اوراكل USA
أعلنت دار الساعات البريطانية بريمون شراكتها الرسمية مع فريق اوراكل تيم USA في كأس أمريكا ال-35 لسباق القوارب.
 
 
وشكلت هذه الشراكة مفاجأة كبيرة للكثيرين، لأنها المرة الأولى التي تتعاون فيها دار ساعات بريطانية منذ أول سباق جرى عام 1851.وفي هذه المناسبة، قدمت الدار مجموعتي ساعات لتكريم هذا السباق البالغ 165 عاماً، الأولى تكريماً لسباق America's Cup بعينه، والثانية تكريماً لفريق Oracle TeamUSA.
 
 
تضم المجموعة الأولى، وهي محدودة الإصدار بطبيعة الحال، ساعة Bremont ACI وBremont ACII وهي مستوحاة من يخوت جاي كلاس الأسطورية التي تألقت في سباق العام 1930 ،وتحمل الساعتان علامة "لندن" ،وهما مصنوعتان بحسب قواعد وعادات بريمون البريطانية للجودة. 
 
 
تتميز ساعة بريمون أي سي وان ،لمحبي اليخوت، بلونها الأزرق المعدني، وحركة ذاتية للكرونوميتر من الستاينلس ستيل، مزودة بنظام إمتصاص للصدمات. انها ساعة مقاومة للماء لعمق يصل إلى مئة متر وسوار من مطاط Temple Island وعقارب زرقاء مميزة. 
 
 
أما ساعة بريمون أي سي تو فتضم كرونوغرافا ثنائيَّ الدمج من الذهب الوردي، وعقارب زرقاء مميزة، ورمز Auld Mug الخاص بسباق كأس أمريكا. وتتميز بحركة كرونوغراف Valjoux7750-SOBIAC وسوار جلدي انيق. 
 
 
وتضم المجموعة الثانية ساعة مخصصة لفرق Oracle Team USA، وتكريماً لروح الفريق العازم والمدافع في سبيل الكأس، وهي ساعات بريمون اوراكل وان، تو،ثري،فور، ( Bremont Oracle I، II، III،IV) وهي ساعة رياضية بإمتياز ومخصصة للإستخدام في المياه، وفي أعماق تصل إلى 500 متر مستوحاة من مجموعة بريمون سوبيرمارن الرفيعة المستوى.
 
 
وبحسب جيل انجليش، المساعد المؤسس في بريمون، فأنه سيتم نشر هذه الساعات  في السباق الذي سيجري عام 2017 وستباع بحوالي 5000$.