بوتيك أوفيسين بانيراي في أيناتي in01

الاثنين 20 تموز 2015

بوتيك أوفيسين بانيراي في أيناتي in01
نتقل بوتيك  أوفيسين بانراي إلى مركز أيناتي in01 في قلب مقاطعات تشاويانغ في بيكين في الصين.
 
 
وكانت افتتحت للمرة الأولى في بكين عام 2008 وها هي تنتقل إلى متجر مساحته 57 متر مربع في ذلك البرج الكريستالي البالغ 250 متر. وهو مركز تجاري يقصده الزبائن  للإستمتاع بالعشاء الفاخر وشراء أفخر العلامات التجارية العالمية.
 
 
وتعكس المواد المستخدمة في تصميم البوتيك فلسفة بانيراي وتاريخها وتمتزج معها. وتبرز مدلولات واضحة في التّصميم الجديد للمتجرتتعلّق  بعالم البحر، وهي جزء رئيسي من هوية بانيراي من خلال تاريخها الحافل. وترتكزالقيم الجوهرية لـ بانيراي على التاريخ وعالم البحار والأصالة والكمال والندرة وهوية وتراث المنتج.
 
 
تأسست أوفيسين بانيراي في عام 1860 في فلورنس حيث قام جيوفاني بانيراي المبتكر والمبدع بافتتاح أول محل لتصليح الساعات في عام 1860 وقام لسنوات عدة بإمداد البحرية الايطالية بساعات عالية الدقة لوحدات الغوص الخاصة. (1930 -1950)
 
 
أوفيسين بانيراي هي إحدى ماركات الساعات الرياضية الفريدة من نوعها التي تستمد قيمتها من أصول الانتماء التي تجعل من يقتنيها يشعر "بالانتماء لناديه".وهي صانع ايطالي يقوم بتطوير وإنتاج الساعات في نيوشاتل عن طريق الجمع بين التصميم والتاريخ الايطالي وطريقة تصنيع الساعات السويسرية.
 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة