أفضل سلسلة فنادق في العالم

الاثنين 20 تموز 2015

أفضل سلسلة فنادق في العالم
تم اختيار فنادق ومنتجعات اوبروا كأفضل سلسلة فنادق للسفر والترفيه للعام 2015. أما فندق اوبروا أدفلاس في آديبور في الهند فاختير كأفضل فندق بشكلٍ عام في العالم.
 

وأتت هذه النتيجة اثر التعليقات التي تركها قراء مجلة Travel+Lisure. أما جائزة أفضل فنادق السفر والسياحة في العالم التي تعطيها هذه المجلة (Travel+Leisure's World Best Award) فهي أرقى الجوائز في قطاع السفر والسياحة لأنها ترتكز على آراء القراء والزبائن الذين يقدرون خبرتهم ويختبرون الفنادق بحسب الخصائص المقترحة وتسهيلات الغرف والمواقع والخدمة والمطاعم والأطباق.
 

يقول السيد ب.ر. س. اوبيروا، الرئيس التنفيذي ال-"اوبيروا غروب": "يشرفني أن يتم إنتخاب اوبروا كأفضل سلسلة فنادق في العالم World's Best Hotel Brand وفندق اوبروا آديفيلاس في اودايبور أفضل فندق بشكل عام. وتؤكد هذه الجوائز على أن سلسلة اوبيروا هي الإلتزام الأمثل في ضمان التسهيلات العالمية الرفيعة المستوى لضيوف والخدمة التي لا مثيل لها. وأود اهداء هذه الجائزة إلى الناس الذين هم اهدافنا والذين أملوا بشغف لضمان الخدمة المضيافة والكريمة والمخملية لضيوفنا."
 

وفي هذا الصدد قال السيد ناثان لامب، محرر في مجلة Travel+Leisure" لا بدا أن يكون وقع جائزتين كبيرتين في العام عينه قوياً جداً، إلا أن فندق ومنتجع اوبروا وصل إلى أعلى المراتب وهو أهل لها. يعود ذلك ليس فقط إلى الخدمة الذهبية التي يؤمنها، بل أيضاً إلى التقدير الذي يتركه قراء المجلة في  بضعة كلمات."