جميرا بودروم بالاس:ألف ليلة وليلة

الأحد 19 تموز 2015

جميرا بودروم بالاس:ألف ليلة وليلة
حين نقول فنادق جميرا، نعني فنّ الضّيافة بكليّته ولمسة الأناقة بترفها وعصارة الفخامة والرقي المجتمعة في أكفّ الخدمة المخملية. ونعني أيضاً رمز الرفاهية وجوهرة الفنادق الرفيعة المستوى.
 
 

 جميرا، تتخطى المخيِّلة وتحلِّق في عالم الضيافة لتكون السباقة في إرضاء ضيوفها. وحرصاً منها على تقديم أفضل ما لديها لأكبر عدد من الناس في كل زاوية من العالم، تضم وجهات عدة من بينها تركيا.
 
 
تعرفوا معنا على فندق جميرا بودروم بالاس، ذلك القصر الشامخ على شاطئ بحر إيجه.
 
 
يقع جميرا بودروم بالاس والمعروف سابقا بـ "ذا غولدن سافوي" على ساحل بحر إيجة الساحر في تركيا، ويبعد عشرة دقائق عن مركز مدينة بودروم ، كما يبعد 20 دقيقة عن مطار بودروم الدّولي.
 
 
يضم الفندق الانيق مجموعة حصرية من الأجنحة والفلل المميزة، توفِّر كل منها إطلالات خلابة على بحر إيجة، حيث يجمع المكان تناغما فريدا بين الفخامة والراحة والسكينة واختبار تجربة الاقامة المفعمة بالأحاسيس التي تتميّز بها فنادق جميرا!
 
 
يضمّ جميرا بودروم بالاس 135 غرفة تشمل أجنحة وفلل وقصرا رائعا يحوي 6 غرف نوم وفلل مطلّة على البحر وترّاس واسع و 7 مسابح عائلية و58 مسبح خاص متصل مع الفلل و3 مسابح ماء مالح.
 
 
تتاح للضّيوف خيارات لا حصر لها من النشاطات الترفيهية ضمن أجواء الفندق الفاخرة كالاستمتاع بالتزلج الهوائي بالمظلات وركوب الأمواج والتزلج على الماء والصيد، بالإضافة إلى الإبحار والغوص ودروس تعليم الغوص للضّيوف المبتدئين.
 
 
يضمّ الفندق شاطئا خاصا يمتد على مساحة 1.2 كيلومتر مربع وهو مخصص حصرياً لضيوف الفندق. يُعتبر هذا الشاطئ برماله الناعمة وإطلالاته السّاحرة، الخيار المثالي للاستمتاع بأوقات الاسترخاء. و يمكن للضيوف  الاستفادة من مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل، و ناد شاطئي "ذا بيتش كلوب". يعد النادي مثاليا للاستمتاع بمشروبات الكوكتيل طوال فترة الإقامة، وللرقص والاحتفال طوال الليل. سيحرص منسقو الأسطوانات على توفير أجواء التسلية والحيوية من خلال خيارات الموسيقى العالمية وعروض الأداء المميزة والترفيه المستمر ناهيك عن الفنانين الذين يغنون مباشرة  في المطاعم والمقاهي ويُحيون الاجواء الساهرة المنوّعة التي ترضي كلّ الاذواق.
 
 
يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة عدد من أفلام "الدي في دي" والاستمتاع بألعاب "البلاي ستيشن" براحة وخصوصية تامة من فللهم الخاصة، ، ويمكنهم التمدد بحرية أمام شاشة لعرض الأفلام المسائية، وتتوّع البرامج في  قلعة الأطفال (نادي سندباد للأطفال ) وهي مركز ألعاب يلائم مختلف الأعمار.
 
 
باختصار، لا مجال للمل او الكلل في جميرا بودروم بالاس. 
 
 
بعد كل هذا الترفيه والنشاطات المفعمة بالحركة، لا بد من الإسترخاء والراحة. لذلك يقدم فندق جميرا بودروم بالاس منتجع تاليس SPA رحلة غنية تعيد الحيوية إلى الجسد والذهن.كما يمكن أيضًا الاستمتاع بحمّام السّلطان وهو حمام تركي تقليدي يوفر عددا من المعالجات الاسترخائية. يفتتح السبا أبوابه من الساعة 8:00 صباحا حتى 08 مساء، ويضم فريق عمل مؤهل من مختلف أنحاء العالم، يوفر اختصاصيوه أفضل التقنيات والأساليب والمعالجات التقليدية القديمة في مجموعة المعالجات المتعددة سواء الكلاسيكية أو الشرقية أو التركية.
 
 
ولن تكتمل الرحلة من دون إختبار أسلوب جميرا الفريد في فنّ تقديم الطّعام.
 
 
تضمن لكم المطاعم والمقاهي الراقية ذات المستوى العالمي، والطهاة الحاصلين على جوائز عدة، بالإضافة إلى قوائم الطعام المميزة المستوحاة من مختلف دول العالم، تجربة تناول طعام لا تُضاهى في عالم من الأطباق الشهية والخدمة المتفانية.تتألق مطاعم جميرا بمأكولاتها المستوحاة من أرقى فنون الطبخ العالمية وأجوائها الساحرة، وخياراتها المتنوعة التي تلائم كل الاذواق.
 
 
تسعى دوما لتكون السبّاقة في تقديم تجربة شخصية غنية ومميزة حتى في  أدق التفاصيل، لاطلاق العنان للشهية والاستمتاع بمذاق آسر مع كل لقمة وفي كل مرة. وتتوزع المطاعم على الشكل التالي:
 
 
النافورة: يوفر المطعم قائمة طعام بأصناف متعددة، تجمع بين الأطباق اللبنانية التقليدية كمقبِّلات المازة والشاورما وأطباق المشاوي المشكلة، بالإضافة إلى المأكولات البحرية الطازجة والحلويات الشرقية الشهية. كما تتوفر الشيشة بعدة نكهات في ردهة الشيشة المطلة على بحر إيجة.
 
 
فورتشونيلا: يقدم هذا المطعم الإيطالي الأجواء المتوسطية الفريدة، ويتميز بجلسة التراس المطلة على المنتجع وبحر إيجة. تتضمن قائمة الطعام أطباقا تقليدية شهية ومقبلات وسلطات، بالإضافة إلى أطباق الباستا والبيتزا والمأكولات البحرية الكلاسيكية، وبالطبع أطباق اللحوم والحلويات مثل التيراميسو والجيلاتو. 
 
 
جلوريتي: مطعم يقدم أصناف بوفيه لا مثيل لها، بالإضافة إلى محطات الطبخ المباشرة لعدد من الأطباق الإيطالية والتركية والسوشي والساشيمي والتيمبورا. كما تتوفر أطباق الووك الآسيوية وعدد من أطباق منطقة البحر المتوسط المفضلة ليضمن المطعم تلبية رغبات الأذواق كافة.
 
 
غولدن دراغون: موطن الأطباق الأسيوية المميزة والأجواء المصمّمة لتعكس روعة هذه الأطباق: أجواء غنية وفخمة مع إضافات تقليدية ومعاصرة. سوف يقدم فريق الطهاة الخبير أطباق السوشي المحضّرة من المكونات الطازجة بالإضافة إلى أطباق الووك الآسيوية المميزة.
 
 
سي جريل: يتميز بموقعه بجوار بحر إيجة، وبجلسة التراس التي توفر إطلالات بانورامية وإطلالات أخرى ساحرة على البحر. يقدم المطعم مجموعة من أطباق ستيك اللحوم والأسماك الطازجة المقدمة على الثلج، حيث تُطهى كلها إلى الحد المثالي في فرن الشواء الموجود في الهواء الطلق.
 
 
مقهى وحلويات الردهة: المكان المثالي في بودروم لتناول الشاي التقليدي المسائي. يمكن للضيوف هنا إيجاد مجموعة واسعة من خيارات الشاي العالمية والقهوة، بالإضافة إلى خيارات الحلويات والشوكولاته وقائمة مأكولات خفيفة.
 
 
نادي الموسيقى: انه روح القصر الحيّة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوقت ترفيهي مميز، وهو الخيار الأمثل لقضاء ليلة مميزة. لا يُعتبر هذا المكان مثاليا فقط في الليالي الموسيقية العاديّة ،بل يتألق في حفلات الزفاف والموائد، حيث يوفر الأجواء المثالية لقضاء وقت ممتع في الهواء الطلق.
 
 
مقهى المسبح: يقع بجوار بركة السباحة الرئيسية، ويوفر المشروبات والكوكتيلات المنعشة طوال اليوم والمأكولات الخفيفة.
 
 
لن يأسر فندق جميرا بودروم بالاس ضيوفه بالمرح والسهر والنشاطات والتسلية واللذة والرفاهية وحسب بل، سيأسر قلوبهم أيضاً بالخدمة الذهبية الملوكية ليشعروا وكأنهم فعلاً سلاطين القصر وأسياده. 
يحرص الفندق على تقديم أفضل ما يمكن من فن الضيافة المحلية الفخمة والتفاني في مستوى الخدمة ليقضي الضيوف إقامة مريحة  وسط خدمات متخصصة وعروض ترضي الرغبات كافة ، وتتخطى كل التوقعات. تعزز الخدمات المقدمة في الفلل والأجنحة الفاخرة مستوى الراحة فيها، وبالتالي تضمن استمتاع الضيوف بكل لحظة أثناء إقامتهم في الفندق.
 
 
تبدأ هذه الخدمات، بتأمين كبير للخدم،  لضيوف الفلل ونظام تحكم ذاتي فيها. يسمح نظام التحكم الذكي في الغرفة للضيوف من التحكم بما حولهم من خلال "آي باد ميني"، ويضيف كل من سخان ماء بوجاتي وآلة نسبريسو بعدا آخرا للرفاهية، بالإضافة إلى توفير روب الاستحمام وخف حريري. كما سيتم إيصال باقات أزهار بشكل منتظم إلى الفلل والأجنحة، بالإضافة إلى إيصال إبداعات فريق الطهاة من أطباق شهية محضرة من المكونات الطازجة والموسمية.
سوف تنقل سيارات المرسيديس إس الضيوف براحة تامة من وإلى المطار. ويمكنهم التنقل في  المكان بسيارات النادي الحديثة. كما يمكن تنظيم خدمة النقل من خلال الطائرات النفاثة الخاصة والهليكوبتر للتنقل في المسافات الطويلة. وسيحصل الضيوف المتنقلون بسياراتهم الخاصة على خدمة غسل السيارات.
 
 
سواء كان الهدف من زيارتك "جميرا" العمل أو الاستجمام، فإنّه يحرص على أن تتخطى إقامتك فيه حدود توقعاتك، سواء كنت في احد فنادق جميرا دبي، أو فنادق جميرا ابوظبي، أو فنادق جميرا اسطنبول، أو فنادق جميرا جزر المالديف او اياً من فنادق جميرا لأخرى فإن المستويات العالية من الخدمة والانتباه لأدق التفاصيل يجعل من رحلتك ذكرى لا تُنسى في واحدة من افضل الفنادق في العالم. وقد عززت الجوائز الدولية في السفر والسياحة التي حازت عليها فنادق ومنتجعات جميرا من مكانتها ضمن أفخم الفنادق في العالم وأكثرها تميزاً.
 
 
إجعل جميرا وجهتك المفضلة!