JW Mariott في لوس كابوس

الأحد 19 تموز 2015

JW Mariott في لوس كابوس
سيفتتح فندق ومتجع جاي دابليو ماريوت في جزر لوس كابوس في المكسيك هذا الخريف. ويقع هذا المنتجع في مجموعة أوس كابوس وسط الكثبان الصحراوي في باخا كاليفورنيا سور في المكسيك في النقطة التي يتحاول فيها بحر كورتيس والمحيط الهادئ إلى'اكواريوم العالم'.
 
 
وفورعبور الضيوف قاعة الإستقبال الواقعة في الهواء الطلق، سيستقبلهم ذلك البحر وتلك المسابح من نوع انفينيتي المطلة على المحيط التي يبدو وكأنه يمتزج مع العقار. ويتميز هذا الفندق بالغرف والجناحات الفاخرة ومرافق السبا والعناية بالجسد واللياقة البدنية ونادٍ بحري وتسهيلات وخدمات لتخليص الأعمال ولقاءات العمل التي قد تطرأ، بالإضافة إلى المتاجر والبوتيكات. ويؤمن المنتجع مساحات ملائمة لعرض أعمال فنية عالمية معاصرة لفنانين متجددين معاصرين. 
 
 
سيقدم فندق ومنتجع جاي دبليو ماريوت خيارات سياحية عدة منها  بارات من ضمنها المقهى المميز ألذي يحمل توقيع الفندق الخاص وهو Café des Artistesalmeksiki ذات طابع فرنسي، يتولى زمام مطبخه الشيف الحاصل على جوائز تييري بوليه.
يتميز المقهى بمقاعد داخلية وخارجية وخابية نبيذ مختارة بعناية وتضم أجود أنواع نبيذ باخا كاليفورنيا سور المعتق. ويمتد SPA هذا المنتجع على مساحة 21 ألف قدم مربع، ويضم 12 غرفة علاج وحديقة خارجية ومسبحا للتنشيط الحيوي وجاكوزيات خاصة. وسيضم المنتجع أيضاً مجالا مستحدثا عن النسخة التقليدية للتيماسكال Temazcal التقليدية وهي ردهة للتعرق مكسيكية الطابع  استخدمها شعب الأزتيك كأداة للعلاج الفيزيائي لتعزيز الشفاء والعافية. إضافةً إلى ذلك، يستفيد الضيوف من فرصة ألدخول إلى المارينا الخاصة Puerto Los كابسوملاعب الغولف الخاصة به التي صممها غريغ نورمان وجاك نيكلوس. 
 
 
ولم ينسى المنتجع الحفلات والمناسبات الخاصة إذ خصص أكثر من 37 ألف قدم مربع لهذه الأغراض بالذات. من ضمنها قاعة للرقص "ميلا بولروم" بمساحة 7950 قدم مربع والتي تتصل بها ست قاعات منفصلة صغيرة تطل على المحيط وتعرف ب-"آمت باشيو" Amet Patio. أما كيبي جاتشيبو Kepe Gazebo المطل على بحر كورتيس الرائع فيشكل المكان الأمثل للإحتفال بالأعراس.
 
 
ويضم العقار ايضا مبنى غريفين كلوب Griffin Club وهو فندق مؤلف من 45 غرفة فائقة الطرف والرفاهية في ظل خبرة عالية في الخصوصية والحداثة. ويستفيد نزلاء هذا الفندق من الخدمات الراقية والرفيعة المستوى ،وقاعة سينما خاصة، وشاطئ ومسبح خاصين ومساحات جاشا SPA الخاصة، وبار مع مدفأة ومركز خاص للعمال والمواعيد ومساحة للحفلات.
 
 
يقدم هذ الفندق الذي يبعد 25 دقيقة عن مطار لوس كابوس الدولي خدمات عالية الجودة واحداث تثقيفية ورحلات متنوعة في البحر والبر. وتبدأ الأسعار ب-450 $ في الليلة 560 $ في الليلة في فندق غريفين كلوب لليلة الواحدة.